أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [44]

عرف متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات، ألعاب وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات والألعاب.


BitTorrent Now app Androidتطبيق BitTorrent Now

تطبيق BitTorrent Now هو تطبيق موسيقى وفيديو يتيح للمستخدمين التعرف على محتوى فنانين غير معروفين، بحيث يهدف التطبيق إلى توفير محتوى جديد وأصلي بطريقة يسهل الوصول إليها. ويحتوي التطبيق على ميزة تتيح للمستخدمين التعرف على المحتوى الذي يلقى إقبالًا، مع إمكانية متابعة فنانين والبقاء على اطلاع على نوعية المحتوى المفضل، بالإضافة لإمكانية مشاركة المحتوى مع الآخرين. التطبيق متاح مجانًا.

CSR Racing 2لعبة CRS Racing 2

لعبة CRS Racing 2 هو الإصدار الثاني من لعبة سباق السيارات CRS Racing المعروفة، ويأتي الإصدار الجديد من اللعبة بعدد كبير من العناصر التي كانت متوفرة بالفعل ضمن الإصدار الأول، مع استمرار نفس نمط اللعب، كما يحتوي التطبيق على ميزة تخصيص السيارات وترقيتها، إمكانية شراء سيارات من شركات تصنيع حقيقية، مع توفر وضع اللعب المتعدد عبر الإنترنت حيث يمكن اللعب ضد آخرين ومحادثتهم. اللعبة مجانية مع مشتريات داخلية.

Expeditions app Androidتطبيق Expeditions

تطبيق Expeditions هو تطبيق تعليمي مقدم من طرف جوجل، ويتيح التطبيق أخذ جولات استطلاعية افتراضية ضمن عدة أماكن متنوعة، عِلمًا أن التطبيق موجه للاستخدام داخل الأقسام مع Google Cardboard لتعريف التلاميذ على أشياء مثل الشعاب المرجانية، استوديو تلفزيوني، وأماكن أخرى مثيرة للاهتمام. ويمكن للمستخدم الانضمام لجولات جماعية أو تنظيم جولة من طرفه، مع استخدام التطبيق لفيديوهات 360 درجة أيضًا.

Playstation Vue Mobile app Androidتطبيق Playstation Vue

تطبيق Playstation Vue هو خدمة بث حي لمحتوى تلفزي من برامج تلفزية، رياضة، أفلام، أخبار، وعدة برامج أخرى، ويعتبر التطبيق بمثابة خدمة اشتراك تلفزيوني حقيقية، مع كونه يدعم البث المباشر، وقد أصبح التطبيق متوفرًا بشكل رسمي على الأجهزة المحمولة، وبما أنه في مراحله الأولى فهنالك بعض المشاكل التي يمكن حلها مع مرور الوقت. تجدر الإشارة إلا أن التطبيق مجاني إلى أن قيمة الاشتراك الشهري تتراوح بين 30 و45 دولار.

Walli app Androidتطبيق Walli

مع توفر العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي توفر إمكانية تحميل خلفيات للأجهزة المحمولة، يقدم تطبيق Walli بدوره إمكانية تحميل العديد من الخلفيات من خلاله، ويقترح التطبيق على المستخدمين تشكيلة واسعة من الخلفيات التي تم تصميمها من طرف مصممين من أنحاء متفرقة من العالم، مع توفير التطبيق لخلفيات حصرية، كما أن مصممي الخلفيات يستفيدون ماديًّا من تفاعل المستخدمين مع التطبيق علمًا أن التطبيق مجاني.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً