أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [41]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Spotify app windows phoneتطبيق Spotify

تطبيق Spotify المعروف كخدمة للاستماع للأغاني قد حصل على تحديث جديد على نظامي ويندوز 10 موبايل وويندوز 8.1، ويأتي التطبيق في نسخته الجديدة التي تحمل إصدار 5.2.3 مع واجهة جديدة تتميز بتأثيرات تنقل جديدة، بالإضافة لتعديلات على مستوى التصميم، كما يأتي الإصدار الجديد بتحسن على مستوى الأداء والاستقرار. وتتوفر عدة بدائل أخرى على نظام ويندوز 10 موبايل مثل Deezer التي تعمل كذلك على الحواسب بالإضافة إلى ميزة الاستكشاف في تطبيق Groove.

Realarm app windows phoneتطبيق Realarm

أصبح تطبيق Realarm متوفرًا على نظام ويندوز 10 موبايل في إصداره النهائي الذي يزيح النسخة التجريبية من الطريق، ويأتي الإصدار الجديد بخيارات تكرار قوية، أوامر صوتية قابلة للتخصيص، توفير أصوات عشوائية، تخصيص مدة التكرار، تكرار حسب الدقائق أو الساعات، تخصيص فترة التكرار، إمكانية تفعيل خيار أخذ نسخة احتياطية واسترجاعها، معاينة التقويم لكافة تكرارات المنبه، إلى جانب ميزة المذكرة والمنبه السريع.

Aeries app windows phoneتطبيق Aeries

تطبيق Aeries هو تطبيق طرف ثالث لتصفح تويتر، والذي عرف تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز 10 موبايل، ويأتي التحديث الجديد بعدد من الميزات الجديدة، منها ميزة “عاصفة التغريدات” التي تتيح للمستخدمين إرسال عدة تغريدات تكوّن رسالة طويلة موحدة، حيث تم تسهيل عمل هذه الميزة في الإصدار الجديد، تحسين تنبيهات الخلفية، إصلاح مشكلة عدم ظهور الصور بشكل سليم، إصلاح مشكلة عرض الصور وتغيير الوضع الأفقي، بالإضافة لعدة ميّزات وإصلاحات أخرى.

Audible app windows phoneتطبيق Audible

عرف تطبيق Audible الخاص بشركة أمازون والمخصص لقراءة الكتب الصوتية على تحديث جديد لنظام ويندوز 10 موبايل، التحديث يأتي بميزة جديدة تدعى Audible Channels، والتي تتيح الوصول لمحتوى صوتي قصير مثل البودكاست، الأخبار، برامج حصرية، عروض كوميدية…وأفادت أمازون أن أصحاب الاشتراكات المدفوعة ضمن خدمة Audible سيكونون قادرين على الوصول لهذا المحتوى دون تكاليف إضافية.

MSN News app windows phoneتطبيق MSN News

أصدرت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيق MSN News على نظام ويندوز 10 موبايل، ويأتي التحديث الجديد بميزة لطالما كانت مطلوبة من طرف المستخدمين، حيث أصبح بإمكانهم إضافة مصادر أخبار محددة لعدة تصنيفات، وتظهر الميزة الجديدة في القائمة الجانبية أسفل الاهتمامات، حيث يمكن للمستخدم تصفح عدة تصنيفات مثل الرياضة، العلوم، التقنية، الأخبار المحلية والدولية…وسيكون بإمكان المستخدمين تفضيل مصادر الأخبار المفضلة لديهم.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً