بيان صحفي

مايكروسوفت تعلن تحديث ويندوز 10 الجديد في 2 أغسطس القادم


أعلنت شركة مايكروسوفت أن تحديث ويندوز 10 قادم لجميع أجهزة ويندوز 10 مجاناً في الثاني من أغسطس القادم، حيث تواصل النسخة الأخيرة من ويندوز نجاحها لتصبح بدورها أفضل نسخة في سلستها، علماً أن النظام الأخير من ويندوز يشغل أكثر من 350 مليون جهاز حول العالم، في حين تتضمن تحديثات أجهزة ويندوز 10 الجديدة  مميزات عديدة مثل: يندوز انك، و نظام كورتنا، والتحديث الجديد للمتصفح ايدج، وميزات الأمان المتقدمة للمستهلكين والشركات، فضلاً عن تجارب الألعاب الجديدة وأدوات الغرف الدراسية الحديثة، كما أعلنت مايكروسوفت أيضاً عن اثنين من الميزات الجديدة لعملاء المؤسسات الأمنية من خلال طرح برنامج ويندوز المدافع المتقدم وويندوز حماية المعلومات المخصص لحماية بيانات الشركات.
وقال تيري مايرسون نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أجهزة ويندوز “كانت رؤيتنا عندما قدمنا ويندوز 10 لاتقتصر على تقديم النسخة الأفضل والأكثر أمنا من نظام التشغيل من أي وقت مضى، بل كان الهدف أيضاً خلق تجربة من شأنها أن تبقى في تحسن وتطور دائم، ونحن نتطلع من خلال الذكرى السنوية لتحديث نظام ويندوز 10 إلى بناء نظام ومنصة تخطو إلى أبعد من ذلك في المستقبل.”

وسيتمتع عملاء ويندوز 10 بالمزيد من الميزات من خلال التحديث الأخير للنظام، الذي يضيف تحسينات جديدة إلى كلاً من برنامج ويندوز هيلو وويندوز “ديفيندر” المدافع.

  • وسيتمكن العملاء من خلال التسجيل في ويندوز هيلو من الولوج إلى أعلى مستويات الأمان دون الحاجة إلى كلمة المرورللوصول إلى التطبيقات ، إضافة إلى خاصية دعم المواقع عن طريق المتصفح ايدج.
  • قد تحسن ويندوز “ديفيندر” المدافع ضد البرمجيات الخبيثة مع وجود خيار الفحص التلقائي والدوري لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، علاوة على ذلك يقوم بتقديم إخطارات وملخصات عند القيام بعملية المسح بشكل كامل أو في حال وجود أي تهديدات تضر الجهاز.
  • ويندوز “ديفيندر” صمم لكشف التهديدات التي تصيب الجهاز الخاص بك وتقديم الرد والحماية على الهجمات الخبيثة، ويمتلك البرنامج المتطور في أنظمة الحماية الذي صممه فريق متخصص من مايكروسوفت في مجال الأمن بالتعاون مع مجموعة كبيرة من خبراء أنظمة الحماية حول العالم القدرة في الرد على أخطر الهجمات.
  • ويندوز حماية المعلومات المتخصص في حماية بيانات الشركات يساعد على حماية الشركات من تسرب البيانات عن طريق فصل البيانات الشخصية والمؤسسية في أي مكان تكون.
  • ويندوز انك: تجربة جديدة تعكس قوة القلم الرقمي من مايكروسوفت وتوافقه الكامل مع نظام التشغيل ويندوز، حيث يمكن الناس من الكتابة على الجهاز كما لو كانوا على الورق، كما أنه متكامل مع برنامج أوفيس وغيرها من التطبيقات مثل مايكروسوفت ايدج وتطبيقات الخرائط.
  • إدخال تحسينات على برنامج كورتانا الذي يعد المساعد الرقمي الشخصي الأكثر إنتاجية في العالم، حيث يعمل على حفظ مواعيدك وتذكر جميع معلوماتك مع خاصية التزامن عبر الأجهزة الأخرى.

 

واحدة من أفضل الطرق للحصول على التحديث الجديد لويندوز 10 هو الترقية قبل انتهاء عرض الترقية المجانية في 29 يوليو 2016. كما يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الرابط التالي :

https://www.microsoft.com/windows/windows-10-upgrade.