أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [43]

عرف متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات، ألعاب وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات والألعاب.


 

Dango app Androidتطبيق Dango

تطبيق Dango هو تطبيق دردشة مساعد يعمل على استخدام الشبكة العصبية من أجل التعرف على ما يكتبه المستخدم أو أصدقاؤه ليقترح بشكل تلقائي إيموجي، ملصقات، أو صور GIF متحركة بناء على السياق. ويستقر التطبيق ضمن أيقونة عائمة تعمل ضمن معظم تطبيقات الدردشة المعروفة. وإلى جانب اقتراح أشياء متعلقة بما يكتبه المستخدم، يتيح التطبيق للمستخدم البحث بشكل يدوي عن الإيموجي، الملصقات، وصور GIF المتحركة ضمن التطبيق.

Footej Camera app Androidتطبيق Footej Camera

تطبيق Footej Camera هو تطبيق كاميرا بسيط يتميز بواجهة بسيطة لا تحتوي على إضافات كثيرة، ويوفر التطبيق إمكانية التصوير بشكل طبيعي مع كون أحد ميّزات التطبيق البارزة هي إمكانية فصل النقطة المحورية من نقطة التعرض، كما يقدم التطبيق إمكانية التحكم بشكل يدوي بإعدادات التصوير التي أصبحت مدعومة في عدة هواتف ذكية حديثة، مع إمكانية الاستفادة من ميّزات إضافية يمكن الاستفادة منها عبر اقتناء النسخة المدفوعة التي يبلغ سعرها 1.99 عبر المشتريات الداخلية للتطبيق.

ADW Launcher app Androidتطبيق ADW Launcher

حصل تطبيق ADW Launcher أخيرًا على تحديث كبير بعد ثلاث سنوات، ويعتبر التحديث الجديد تحديثًا ضخمًا بتصميم جديد كليًّا، مع استقرار أفضل. وتتمثل الميّزات الجديدة التي يأتي بها التحديث في التمرير السريع، تمرير ديناميكي ضمن الواجهة، بالإضافة لعدة إضافات وتغييرات لخيارات التخصيص المتعددة، إمكانية إضافة ودجت مخصصة، مدير نسخ احتياطي، وعدة ميّزات أخرى. لتجربة التطبيق في نسخته التجريبية يجب الانضمام لمجموعة المجربين عبر هذا الرابط.

Poto app Androidتطبيق Poto

تطبيق Poto هو أحد التطبيقات التي تقدم ميزة تجميع الصور Collage، حيث يقدم التطبيق العديد من خيارات الكولاج أو التجميع، وذلك في أنماط متعددة توفر قوالب لعدد متنوع من الصور: صوتين، ثلاث، أربع…مع تقديم التطبيق لميّزات أخرى مثل عدة خيارات لتحرير الصور، إضافة تأثيرات مجهزة على الصور، إضافة ملصقات جاهزة للصور، بالإضافة إلى إمكانية إضافة نصوص أيضًا، مع توفر قوالب لبطاقات المعايدة.

_Prism app Androidلعبة PRISM_

لعبة PRISM_ هي لعبة أحجيات 3D ذات تصميم خلاب، حيث تحتوي اللعبة على أشكال معقدة ذات تصاميم وألوان رائعة، وتتمثل مهمة اللاعب في اللعبة في حل أحجيات أشكال مبنية على عناصر 3D عائمة ذات بُنية معقدة، وتعدّ الأحجيات التي تقدمها اللعبة بسيطة الفهم إلا أن حلّها يشكل تحديًا كبيرًا للاعب. وتتوفر لعبة PRISM_ للتحميل بسعر 2.99 دولار، مع وجود مشتريات داخلية أيضًا.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً