أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع [27 إلى 02 تموز]

انقطعت فترة صدور أية ألعاب مهمة في الآونة الأخيرة، بعد الإعلان عن فعاليات معرض E3 الذي قمنا بتغطية أخباره وإعلاناته لجميع متابعي موقع أبو عمر. اليوم نعود من جديد لعرض أهم إصدارات ألعاب الفيديو للأسبوع الأخير من شهر حزيران وبداية الشهر الموالي تموز.


 

Star Ocean V: Integrity and Faithlessness

تاريخ الإصدار: 28 حزيران 2016

المنصات: بلايستايشن 4

لعبة الأكشن والأدوار تقوم بنشرها شركة Square Enix. تأخذنا القصة إلى كوكب Faykreed الذي يبعد عن الأرض أكثر من 6000 سنة ضوئية، فيه تجري أحداث مليئة بالفوضى والعنف ويجب على الشخصية الرئيسية العمل على إصلاحها وانقاذ الكوكب الذي يعيش فيه.


 

Resident Evil 5

تاريخ الإصدار: 28 حزيران 2016

المنصات: بلايستايشن 4، إكس بوكس ون

لعبة الرعب والنجاة المعروفة أيضا باسم Biohazard 5، تعود إلينا من جديد بنسخة مُحسنة للأجيال الجديدة، رعب مستمر وقصة رائعة تذكرنا بالجزء السابق من السلسلة الشهيرة، حتما من أهم إصدارات هذا الأسبوع لمحبي ريزدنت إيفل.


 

The Technomancer

تاريخ الإصدار: 28 حزيران 2016

المنصات: بلايستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

لعبة تصويب وتسديد ذات قصة مختلفة قليلاً، تجري أحداثها على كوكب المريخ الأحمر حيث يجب عليك الحذر من المخلوقات التي تغزوا هذا الكوكب من آلات ووحوش في كل مكان. يمكنك الإختيار بين عشرات الأسلحة والمزايا الخاصة بشخصيتك، ويبدوا أن اللعبة تقدم مستوى جيد من ناحية الجرافيك أيضاً.


 

Inside

تاريخ الإصدار: 29 حزيران 2016

المنصات: إكس بوكس ون

يبدوا أن جهاز إكس بوكس ون سيحصل على حصرية رائعة له هذا الأسبوع، فلعبة Inside تأتينا من مطور لعبة Limbo التي حققت نجاحاً ساحقاً على مختلف المنصات، ويبدوا أن اللعبة الجديدة أيضاً ستركز على نفس الأسلوب مع توفير تجربة حصرية لمُلاك أجهزة مايكروسوفت.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً