أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [40]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Outlook Groupsتطبيق Outlook Groups

تم تحديث تطبيق مايكروسوفت الخاص Outlook Groups على نظامي ويندوز فون 8.1 وويندوز 10 موبايل، ويضيف التحديث الجديد طريقة لتثبيت المحادثات الجماعية إلى جانب عدد من الميّزات الجديدة الأخرى، مثل إمكانية التفاعل مع المحادثات المثبتة ضمن لوحات حية، على أن تكون التنبيهات مفعلة في هذه المحادثات الجماعية، تضمين إدارة التنبيهات والاشتراكات ضمن المحادثات الجماعية، مع تحسينات على مستوى الذاكرة والأداء.

Expedia app windows phoneتطبيق Expedia

أطلقت خدمة السفر Expedia تطبيقها الخاص على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويحتوي التطبيق الجديد على عدد من الميّزات إلى جانب دعمه لميزة الأوامر الصوتية عبر كورتانا. ويتيح التطبيق للمستخدمين البحث وحجز غرف في الفنادق وتذاكر سفر، مع توفير إمكانية إضافتهم لمراجعات حول هذه الخدمات، وتقديم التطبيق لتنبيهات حول إخطارات السفر المهمة والتغييرات المتعلقة برحلات المستخدمين.

Opera app windows phoneتطبيق Opera

عرف تطبيق التصفح المعروف Opera تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز 10 موبايل، حيث تسعى الشركة لتقديم ميزة حظر الإعلانات ضمن الهواتف الذكية، وهي ميزة تشكل إحدى نقاط قوة المتصفح على سطح المكتب. ومن بين الميّزات الأخرى التي يتوفر عليها التحديث الجديد هو ميزة حفظ الطاقة التي تعتبر مهمة ضمن الهواتف الذكية، ويمكن للمستخدم مع التحديث الجديد تفعيل حظر الإعلانات والاستمتاع بتجربة استخدام أقل تطفلًا.

Realarmتطبيق Realarm beta

شهد الإصدار التجريبي من تطبيق Realarm تحديثًا جديدًا على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ومن بين ميّزات التحديث الجديد دعم أخذ نسخ احتياطية من الإصدار الأقدم، بالإضافة لعدة ميّزات أخرى مثل إمكانية مشاركة الملفات المحفوظة عند إرسال بريد إلكتروني حول التطبيق، تحسينات على مستوى استقرار التطبيق، إصلاح مشاكل الصوت، إضافة صفحة جديد متعلقة حول التطبيق وتحديثاته وعدة إصلاحات وتحسينات أخرى.

Tweetenتطبيق Tweeten

عرف تطبيق Tweeten المعروف تحديثًا كبيرًا في نسخته 3.0، ومن بين الميّزات الجديدة التي يقدمها التطبيق في تحديثه الجديد إمكانية حفظ المستخدمين لصور GIF المتحركة، توفير إمكانية سحب وإسقاط الصور، إمكانية حفظ الصور، نسخ الروابط من التغريدات، الملفات الشخصية وعدة عناصر أخرى، كما يمكن كذلك نسخ روابط الصور في التطبيق، مع إغلاق تلقائي لقائمة الإعدادات عند حفظ الإعدادات الجديدة. وقد تم إضافة عدة إصلاحات وتحسينات.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً