أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [39]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Spoticast app Windows Phoneتطبيق Spoticast

تطبيق Spoticast هو تطبيق Spotify البديل المتوفر على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، والذي حصل مؤخرًا على تحديث جديد، ويأتي التحديث الجديد مع خيار يتيح اختيار جودات الفيديو والصوت إلى جانب عدد من الإصلاحات. ويمكن الآن للمستخدمين اختيار جودات الفيديو والصوت بين 240p أو 360p أو 720p، كما أصبح بإمكان المستخدمين تشغيل الملفات الصوتية والإبقاء عليها وهي تعمل ضمن الخلفية بشكل تلقائي، بالإضافة إلى عدد من الإصلاحات.

Hike Messenger appتطبيق Hike Messenger

تستمر تطبيقات المحادثات الفورية بتوفير تحديثات جديدة بمميزات مطلوبة على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، تطبيق Hike Messenger هو تطبيق محادثات على ويندوز فون عرف تحديثًا جديدًا هو الآخر، حيث أصبح التطبيق مع هذا التحديث الجديد يتيح للمستخدمين إضافة وصف للصور التي يتم مشاركتها لأول مرة، وإلى جانب الميزة الجديدة هنالك عدد من الإصلاحات التي تشمل عدة مشاكل على مستوى الأداء.

Instagram app windows 10 mobileتطبيق Instagram

تم تحديث تطبيق Instagram على نظام ويندوز 10 موبايل، ويأتي التحديث الجديد بعدد من التغييرات والتحسينات المرحب بها وإن كانت ليست بالتحديثات الكبيرة. ومن خلال ما كشفه أحد المواقع الإيطالية، يتبين أن التحديث الجديد للتطبيق يأتي بإصلاحات لعدد من المشاكل التي احتوى عليها تحديث التطبيق السابق على ويندوز 10 موبايل، كما يتيح التحديث الجديد إمكانية رفع الصور المتوفرة كذلك ضمن ألبومات صور أخرى.

Facebook app windows 10 mobileتطبيق Facebook

تم إصدار تحديث جديد لتطبيق فيس بوك على نظام ويندوز 10 موبايل، ويحتوي التحديث الجديد على عدد من الإصلاحات لعدد من المشاكل التي كان يعاني منها الإصدار السابق، وقد تم توفير إصلاحات للمشاكل التي تظهر عند مشاركة المحتوى، إصلاحات لمشاكل عرض الخرائط، إصلاحات لمشاكل عرض الصور، إصلاحات إضافة ملفات ضمن المجموعات، إصلاحات انهيار التطبيق، بالإضافة لعدة تحسينات أخرى على الأداء الكلي للتطبيق.

Twitter app windows phoneتطبيق Twitter

عرف تطبيق تويتر الرسمي على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل تحديثًا كبيرًا، حيث جاء التحديث بميزة طال انتظارها، وهي ميزة إضافة استطلاعات الرأي، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء استطلاعات رأي خاصة بهم ضمن حساباتهم على تويتر. كما تم إضافة قسم تخصيص ضمن قائمة الإعدادات، والذي يحتوي حاليًّا على خيار تفعيل أو تعطيل التشغيل التلقائي للفيديوهات، مع عرض تاريخ وزمن كل منشور على حدة.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً