ألعاب

أهم ما أعلنت عنه مايكروسوفت خلال معرض E3 2016


تغطية معرض الترفيه الالكتروني 2016 برعاية حساب كلاود قيم على تويتر @iCoGames

بلا شك فإن مؤتمر شركة مايكروسوفت خلال معرض E3 2016 يُعتبر الحدث الأهم والأبرز من بين كافة الفعاليات والمؤتمرات الأخرى خلال المعرض. إذ أذهلتنا الشركة بجملة من الإعلانات الهامة لمنصة إكس بوكس ون بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الألعاب الجديدة.

دعونا نلقي نظرة على أهم ما أعلنت عنه شركة مايكروسوفت خلال معرض E3 2016:

الإعلان عن مشروع Scorpio كأقوى منصة ألعاب لغاية الآن

الإعلان عن إكس بوكس ون أس

الإعلان عن برنامج لتخصيص يد تحكم إكس بوكس ون

الإعلان عن البرنامج الجديد Xbox Play Anywhere

لعبة فورزا هورايزون 3 قادمة للإكس بوكس ون والحاسب الشخصي

لعبة ReCore ستصدر في سبتمبر المقبل


 

لعبة Gears of War 4

أعلنت شركة مايكروسوفت خلال المؤتمر بأن اللعبة المنتظرة Gears of War 4 قادمة للحاسب الشخصي مع دعمها لمود Horde 3 وشمولها في برنامج Xbox Play Anywhere. وكانت مايكروسوفت قد أعلنت في وقت سابق عن إصدار اللعبة للإكس بوكس ون في 11 أكتوبر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الشركة عن إصدار مخصص من وحدة التحكم Xbox Elite موجه خصيصاً لعشاق لعبة Gears of War 4.


لعبة Sea of Thieves

يبدو أنه من المبكر الحديث عن موعد نهائي لإصدار لعبة Sea of Thieves، مع ذلك فقد حرصت مايكروسوفت على استعراض اللعبة داخل المعرض وذلك من خلال العرض الدعائي لأسلوب اللعب والذي بإمكانكم مشاهدته من خلال الفيديو أدناه.


 

لعبة Scalebound

أيضاً كشفت مايكروسوفت عن العرض الدعائي الجديد للعبة Scalebound والتي تم تأجيلها للعام 2017، ويستعرض الإعلان بعض اللقطات من طور اللعب التعاوني داخل اللعبة.


 

لعبة Dead Rising 4

أعلنت شركة مايكروسوفت أن لعبة Dead Rising 4 قادمة للإكس بوكس ون والحاسب الشخصي دون تحديد موعد الإصدار الرسمي لها، كما كشفت الشركة عن عرض الإعلان الرسمي عن اللعبة ويُمكنكم مشاهدته خلال الفيديو أدناه.


 

لعبة Halo Wars 2

أخيراً، كشفت شركة مايكروسوفت عن إصدار لعبة Halo Wars 2 للإكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر ويندوز 10 في 21 فبراير 2017، وأصدرت الشركة العرض الدعائي الرسمي للعبة بالإضافة إلى عرض النسخة التجريبية من اللعب الجماعي.