إليكم تلخيصا لكل ما جاء في مؤتمر EA

تغطية معرض الترفيه الالكتروني 2016 برعاية حساب كلاود قيم على تويتر @iCoGames

في إطار فعاليات معرض E3 2016، قامت EA منذ بضعة لحظات الإعلان على مجموعة من ألعابها المنتظرة، عناوين قادمة وعدة مستجدات سنقوم بالإطلاع عليها في مُلخص شامل.


TitanFall 2

إحدى العناوين التي تحمسنا لها كثيراً في الأشهر الأخيرة، خصوصاً بعد غياب طال لبضع سنوات، هاهي EA تطلعنا على مستجدات TitanFall 2 مع عرض يوضح أسلوب اللعب الجماعي. هذا الأخير سيقدم ستة Titans تختلف قدرات كل واحد عن الآخر، وسيتمكن اللاعبون أيضا من تخصيصها كما يرغبون. الجيد أيضاً أن EA قررت إضافة نمط اللعب الفردي للعبة، إليكم المقطع الدعائي:


Mass Effect Andromeda

فريق التطوير BioWare التابع لاستوديو EA، أعلن أيضاً عن بضع تحديثات حول عنوانهم القادم، حيث سيقدم بيئة شاسعة يمكن استكشافها، حيث ركز العرض التشويقي الجديد على فكرة العالم المفتوح، وأعتقد أن الأمر سينال إعجاب الكثيرين خصوصاً لمن يرغب باستغراق بعض الوقت في التجول في كل أجزاء المجرة الفضائية التي تم تصميمها بمراعاة تفاصيل دقيقة جداً.


Star Wars

انتشرت منذ مدة شائعات عن نية EA العمل على عناوين جديدة من لعبة Star Wars خصوصاً بعد Battlefront التي حصدت نجاحاً وقوبلت بانتقاد إيجابي كبير بخصوص جودة التصميم والجرافيك.. لكن هل هذا سيكون كافياً للإصدارات القادمة؟ يبدوا أن DICE و Motive ستتعاونان على الإصدار القادم وذلك من خلال كتابة قصة جديدة للعبة وتحسين ماتم الإخفاق فيه سابقاً.


FIFA 17

إنتقالاً إلى مجال الألعاب الرياضية الإلكترونية، تعود EA في مؤتمر E3 2016 بإصدارها الجديد من سلسلة FIFA الشهيرة لكرة القدم، حيث أن أهم تحديث حصلت عليه اللعبة هو نمط القصة. إليكم العرض الدعائي الجديد:


Battlefield 1

العنوان الذي جاء الجميع لرؤيته ومشاهدته.. ولم يخيب ظننا! فقد تابعنا عروض لعب مُباشرة للنمط الجماعي، أظهرت مستوى عالي من الجرافيك، أسلحة كثيرة، ميكانيكيات قوية في عمل اللعبة تجعل اللاعب يعيش جو الحرب العالمية الأولى.


هذه كانت العناوين والتحديثات الأهم التي أطلعتنا عليها EA في مؤتمر E3 2016، ومن المؤكد أنها جعلت قائمة طويلة من اللاعبين متحمسين لها، خصوصا أنها أعلنت عن قدوم بيتا Battlefield 1 في الصيف وصدور بعض العناوين قبل نهاية سنة 2016.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً