أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [38]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


Insatagram app Windows 10تطبيق Instagram

عرف تطبيق Instagram تحديثًا جديدًا على ويندوز 10 موبايل، حيث يأتي التحديث الجديد بخوارزمية خلاصات الأخبار الجديدة التي أصبحت متوفرة الآن لكافة المستخدمين، ويفترض بالخوارزمية الجديدة تقديم المشاركات التي يود المستخدمون رؤيتها أولًا أعلى الصفحة، ويأتي التحديث بعد تجربة الشبكة لهذه الميزة مع عدد محدود من المستخدمين قبل فترة قصيرة. وقد يتأخر وصول الميزة الجديدة بضع أيام بالنسبة لبعض المستخدمين.

Yummly app windows 10تطبيق Yummly

حصل تطبيق خدمة Yummly على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل على تحديث جديد يأتي بعدد من الميّزات الجديدة، من بين هذه الميّزات توفير اللوحات الحية ضمن قائمة البداية، توافق مع أوامر المساعد الصوتي Cortana، تكامل مع ميزة المشاركة بحيث أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة محتوى التطبيق بنقرة زر وإرسال وصفة معينة لأي أحد عبر البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، كما يدعم التطبيق الآن ميزة السحب والإفلات ضمن تطبيقات أخرى.

Finding Dory game Windows 10لعبة Finding Dory: Just Keep Swimming

أطلقت Disney لعبة Finding Dory: Just Keep Swimming على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، وتعتبر اللعبة مبنية على فيلم الكرتون القادم الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم Finding Nemo المعروف، حيث سيكون على اللاعب التحكم بالسمكة Dory التي تحاول العثور على عائلتها، وسيكون على اللاعب تتبع الفقاعات أثناء السفر ضمن المستويات المختلفة، مع إمكانيات تخصيص متنوعة. ويبلغ سعر اللعبة 3.99 دولار وحجمها 1.6 جيجابايت.

Facebook Messenger app Windows 10 Mobileتطبيق Facebook Messenger Beta

أصبح تطبيق Facebook Messenger Beta متوفرًا على متجر الويندوز لنظام ويندوز 10 موبايل، بعد أسابيع من الإعلان عن تجهيزه، ويعمل التطبيق بشكل جيد حاليًّا مع بعض المشاكل البسيطة الأولية على مستوى الأداء، ويتميز التطبيق بواجهة جديدة وعصرية، مع ميّزات مثل دعم صور GIF المتحركة، إمكانية تغيير الألوان ضمن المحادثات، تغيير اسم المستخدم وعدة ميّزات أخرى. ومازال التطبيق غير متوفر للجميع حاليًّا، إلا أنه سيكون متوفرًا قريبًا لكافة المستخدمين.

CCPlayer Pro appتطبيق CCPlayer Pro

أصبح تطبيق مشغل الفيديوهات CCPlayer Pro متوفرًا على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويتميز التطبيق بتوفيره لإمكانية تشغيل عدة صيغ فيديو، كما أنه متوفر على مختلف أجهزة ويندوز 10. ويدعم التطبيق ميزة Continuum، خيارات ثيم داكن وفاتح، حفظ الخطوط المدمجة ضمن الفيديوهات، تحريك الجهاز المحمول لإيقاف تشغيل الفيديوهات، بالإضافة لعدة ميّزات قوية على مستوى تشغيل الفيديوهات. ويتوفر التطبيق بسعر 1.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً