أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع [06 إلى 12 حزيران]

تابعنا على مدار الأسابيع الأخيرة من شهر أيار، إصدار عدة ألعاب قوية مُنتظرة.. والأسبوع الأول من شهر حزيران أيضاً سيقدم بضعة عناوين طال إنتظارها، فهيا نلقي نظرة عليها، ولاتنسوا إطلاعنا أي واحدٍ ترغبون باِقتنائه.


MXGP 2: The Official Motocross Video Game

تاريخ الإصدار: 7 حزيران 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون

تعود لعبة الموتوكروس الشهيرة بعد سنوات من غيابها، حيث يعد فريق التطوير Milestone أن الجزء الجديد المُعد خصيصاً لمنصات تشغيل الألعاب المنزلية، سيكون أفضل من حيث مستوى الجرافيك، الأصوات والموسيقى، ناهيك عن أوضاع اللعب المختلفة التي ستجذب اللاعبين من جديد إليها في الوقت الذي أصبحت فيه الألعاب الرياضية تنال اِهتماماً كبيراً من جديد.


Steamworld Heist

تاريخ الإصدار: 7 حزيران 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، بلاي ستايشن فيتا، الحاسب الشخصي، لينوكس، ماك

اللعبة الرائعة الثنائية الأبعاد التي حصلت على تقييم عالي جداً من مختلف شبكات الألعاب والنقاد. تركز Steamworld Heist على عناصر التصويب والتسديد وذلك في بيئات مُصممة بتفاصيل دقيقة وجميلة، إضافة إلى شخصيات مختلفة تحكي قصة جميلة. قد لاتكون الإختيار المُفضل لدى الكثيرين نظراً لإفتقارها لطور اللعب الجماعي.. لكنها تبقى جيدة لقضاء الوقت.


 

Mirror’s Edge Catalyst

تاريخ الإصدار: 7 حزيران 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

إنتهى وقت التشويق لعنوان EA الجديد، حيث طال إنتظار اللاعبين من مختلف أنحاء العالم من أجل صدور Mirror’s Edge، وذلك بعد نشر العديد من المقاطع التي تظهر روعة اللعبة وأسلوبها الجديد، إضافة إلى العالم المفتوح الشاسع.. فكرة اللعبة مختلفة قليلا عن المُعتاد، ونتوقع أن تحصل اللعبة في تقييماتها النهائية على نتائج عالية.


 

Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter

تاريخ الإصدار: 10 حزيران 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

لعبة التحقيقات والغموض المبنية على الشخصية الأسطورية الشهيرة شيرولك هولمز، ستأخذك إلى أحداث مليئة بالمغامرات في عالم مفتوح لكن مع مُهمات وأحداث مترابطة لإبقائك على المسار الصحيح. اللعبة مشابهة قليلا لنمط عناوين أخرى مثل Heavy Rain، حيث أنك ستضطر للقيام باختيارات واتخاذ قرارات تغير من مجريات اللعبة.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً