أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [37]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Tweet It! windows phone appتطبيق Tweet It!

يستمر تطبيق Tweet It! في توفير تحديثات دورية مع تحديث جديد هذا الأسبوع لنظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويأتي التحديث بعدد من التخصيصات والميّزات الصغيرة، ومن بين الميّزات الجديدة إمكانية استخدام ألوان النظام المعتمدة، إضافة إمكانية اختيار شكل لصور المستخدم، إمكانية إرسال رسائل مباشرة عبر الضغط على زر كنترول وإدخال، إضافة إمكانية نسخ الصور ضمن حافظة النصوص، مع إمكانية عرض فيديوهات يوتيوب ضمن تطبيقات أخرى بالإضافة لعدة إصلاحات.

Readit appتطبيق Readit

عرف تطبيق Readit المعروف لتصفح شبكة Reddit تحديثًا كبيرًا على نظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، والذي يضيف إلى جانب عدد من الميّزات الجديدة إمكانية وسم المستخدمين، دعم المزامنة السحابية وعدة ميزّات أخرى. ويمكن للمستخدمين الآن وسم مستخدمين أو تجاهلهم، إضافة وسم عبر صفحة الإعدادات المتقدمة، إدارة وسوم المستخدمين ووسوم subreddit، استيراد الإعدادات مباشرة من نسخة احتياطية محفوظة بالإضافة للعديد من الميّزات الجديدة.

Zonos app Windows 10 mobileتطبيق Zonos

تطبيق Zonos هو تطبيق بديل للتطبيقات المرافقة لمكبر صوت البلوتوث المعروف Sonos، والذي كشفت الشركة أنها لن تصدر تطبيقًا لنظام ويندوز 10، ويحتوي التطبيق على عدد من الميّزات المهمة من بينها التحكم بتشغيل الوسائط على مختلف المشغلات، تجميع المشغلات ضمن أماكن محددة، تصفح محتويات مكتبة الوسائط الخاصة بالمستخدم عبر التطبيق بالإضافة إلى مكتبته على خدمات أخرى، بالإضافة لعدة ميّزات أخرى مثل إدارة المنبه ومؤقت النوم.

Fhotoroom appتطبيق Fhotoroom

حصل تطبيق تحرير الصور المعروف Fhotoroom على تحديث جديد يحتوي على عدد من التحسينات والإصلاحات على نظامي ويندوز 10 وويندوز فون 8.1، ومن بين الإصلاحات الجديدة على نظام ويندوز فون 8.1 إصلاح مشكلة الملف الشخصي، إصلاح مشكلة عرض الوسوم، مع عدة إصلاحات وتحسينات أخرى. ويمكن لمستخدمي ويندوز 10 الآن التحول من وضع المحرر على الأجهزة المحمولة إلى وضع الحواسب، كما تم تحديث قائمة الوسوم كذلك مع تحسينات أخرى.

Groove Music appتطبيق Groove Music

تحديث جديد وصل لتطبيق Groove Music على نظام ويندوز 10 موبايل للمشتركين ببرنامج Windows Insiders، وسيظهر التطبيق في التحديث الجديد محطات فنانين ضمن قسم الراديو للمشتركين بخدمة Music Pass، كما تم تسهيل عملية مشاركة الأغاني والألبومات بفضل إمكانية نسخ ومشاركة الروابط. ومع هذا التحديث الخاص بمشتركي Windows Insiders يصل التطبيق للإصدار 3.6.2142.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً