أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع [ 30 أيار إلى 4 حزيران ]

تابعنا صدور ألعابٍ جديدة الأسبوع المنصرم، ولعل أهمها كان Overwatch.. لكن ماذا عن الأسبوع الجاري؟ إليكم أهم إصدارات ألعاب الفيديو التي نحن متشوقون لها، فهل تفكرون بشراء نسختكم؟


One Piece: Burning Blood

تاريخ الإصدار: 31 أيار/مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، فيتا، إكس بوكس ون

إن كنت متابعا للإنمي بشكلٍ عام، وسلسلةَ ون بيس بشكل خاص، فبالتأكيد ستكون مُتحمساً مثلي للإصدار الجديد على أجهزة الألعاب المنزلية. اللعبة تقدم مستوى جيد في الجرافيك بالإضافة إلى أساليب القتال المُقتبسة عن سلسلة الإنمي. ون بيس: بيرننغ بلود أيضا تقدم بيئات مختلفة شاسعة تسمح لك بخوض معارك أكثر متعة وتشويقاً.


There Came An Echo

تاريخ الإصدار: 31 أيار/مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4

إحدى الألعاب التي نالت تقييماً جيداً بخصوص الجرافيك والموسيقى التي تقدمها، حيث تأخذك إلى عالم خيالي يدعم الوقت الحقيقي، وذلك بهدف بناء إستراتيجيات حربية من خلال الإعتماد على صوتك الشخصي. اللعبة تعتبر جيدة وناجحة إلى حد ما حيث أنها حصلت على تمويل يقدر بأزيد من 100 ألف دولار على منصة كيكستارتر بالإضافة إلى شركة إنتل.


Oxenfree

تاريخ الإصدار: 31 أيار/ مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4

مضى بعض الوقت منذ أن حصلنا على لعبة مُستقلة متقنة الصنع على منصة بلاي ستايشن. تهدف Oxenfree إلى تقديم تجربة رائعة من الأصوات والشخصيات التي تختلف عن بعضها البعض، حيث تعيش هذه الأخيرة بعضاً من الأحداث الغريبة على جزيرة مهجورة، ماسيدفعك إلى القيام باختيارت حتمية وفك الألغاز لمعرفة ما الذي تخبأه الجزيرة.


Hitman Episode 3

تاريخ الإصدار: 31 أيار/مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

الحلقة الثالثة من Hitman، حيث تجري أحداثها هذه المرة في مدينة مراكش المغربية. ستشاهد الكثير من المعالم السياحية المُقتبسة عن الواقع، هذا طبعاً مع التركيز على عناصر اللعبة من التسلل خلف أعدائك وصولا إلى إغتيال الهدف. من المؤكد أن هذه الحلقة ستشهد إقبالاً كبيراً من اللاعبين خصوصا بعد النجاح الذي حققه أسلوب النشر هذا.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً