أفضل مواقع تحميل البرامج والتطبيقات

أفضل مواقع تحميل البرامج والتطبيقاتأفضل مواقع تحميل البرامج والتطبيقات

معظمنا يقوم بتحميل وتحديث العديد من برامج الحاسب والتطبيقات الذكية للأجهزة المحمولة بشكل شبه يومي ووفقاً لما يحتاجه ويستخدمه كلاً منّا. وهنا تكمن أهميّة هذا المقال في إيجاد مواقع الكترونية تعمل كمنصات لتحميل جميع برامج الحاسب بمختلف أنظمته وتطبيقات الأجهزة الذكية.

لا يزال الكثير منّا يبحث في عالم الانترنت لتحميل برنامج ما لحاسوبه ويدخل في متاهات عشرات المواقع لإيجاد رابط للتحميل المباشر دون فائدة، فيحاول الدخول للموقع والشركة الرسمية للتطبيق أو البرنامج ويحصل على رابط تحميل بطيء غير مباشر يتم عبر متصفحه.

ما سنقدمه لكم الآن هو مجموعة من أفضل مواقع تحميل البرامج والتطبيقات وبمجرد أن تدخل لأيٍّ منها ستجد جميع البرامج التي تريدها وبروابط تحميل مباشر سريع.

أفضل مواقع تحميل البرامج والتطبيقات:

موقع داونلود

أحد أشهر مواقع تحميل البرامج لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد و ios. وستجد داخل الموقع العديد من البرامج والتطبيقات النادرة والتي لن تجدها في أي مكانٍ آخر، كما يملك جميع أدوات ومنصات البرمجة وتطوير التطبيقات وتصميم المواقع.

لا ننصح به بشدّة إلا للخبراء في عالم الانترنت لأن غزارة البرامج هنا قد تجعلك تحتار وتضيع بين ما تبحث عنه وما ستجده.

موقع filehippo

أفضل موقع ومنصة مختصة بتحميل برامج الحاسب بنظام ماك وويندوز وتطبيقات الويب. موقع filehippo أنيق جداً ومنظم ومن السهل التعامل معه وإيجاد ما تبحث عنه.

ميزة أخرى رائعة للموقع وهي عملية تحديث البرامج والتطبيقات تتم بشكل سريع ويومي.

موقع zdnet

موقع جيد آخر في قائمتنا ويحوي مكتبة من برامج الحاسب والتطبيقات الذكية. ولكنه لا يختص فقط بتأمين روابط تحميل مباشرة للبرامج والتطبيقات، إنما ينشر أيضا مقالات ومراجعات لتحديثات وميزات بعض البرامج والتطبيقات. وقد يبدو مشابهاً جداً لموقع داونلود المذكور سابقاً.

 

موقع معتز

الموقع والمنصة العربية الوحيدة في قائمتنا لأفضل مواقع تحميل برامج الحاسب والتطبيقات الذكية، ننصح بتجربته بشدّة قبل المواقع السابقة للعديد من الأسباب:

  • أفضل موقع تحميل برامج باللغة العربية.
  • سهل الاستخدام ومنظم وفق فئات وقوائم واضحة.
  • الموقع يحدّث برامجه بشكل شبه يومي.
  • يتيح رابط مباشر للتحميل وبمجرد الدخول للبرنامج أو التطبيق على عكس معظم مواقعنا العربية المختصة بهذا المجال.
  • يقدم جميع برامجه وتطبيقاته بشكل مفعّل ومجاني بما فيها تلك البرامج المدفوعة على مواقعها الرسمية كالفوتوشوب.
Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً