مراجعة تطبيق لمسة – مكتبة تفاعلية ثرية للأطفال!

Lamsa app

يعتبر تطبيق لمسة خيارًا مميّزًا للآباء الباحثين عن تطبيقات هادفة، مسلية، ومفيدة لأطفالهم، حيث يوفر التطبيق مكتبة ذات محتوى معرفي خصب للأطفال، ويمكن للآباء تنصيب التطبيق وتحديد اسم وعمر الطفل، حتى يحدد التطبيق المحتوى المناسب لسنه، عِلمًا أن التطبيق يقدم محتوى لفئات أعمار مختلفة من سنتين إلى 10 سنوات، مع كون التطبيق متنوّعًا للغاية من حيث المحتوى وطريقة تفاعل الطفل معه، إذ يتوفر التطبيق على مواد متنوعة في أرقام وحروف، أشكال وألوان، حيوانات…وتتوفر المعلومة على شكل ألعاب، فيديوهات، قصص…

Lamsa app - sections

ولعل أبرز ما يميز التطبيق إلى جانب قاعدة بياناته الضخمة، هو التنوع الذي يقدم من خلاله التطبيق المعلومة للطفل، بداية من قصص تفاعلية، مرورًا بمقاطع فيديو، وصولًا إلى ألعاب عقل بسيطة ونشاط التلوين الممتع. ويراهن التطبيق على جودة محتواه وطريقة التعليم الممتعة من أجل خلق بيئة مناسبة لتعليم الطفل في بداياته أساسيّات معرفية مهمة وتنمية قدراته الإبداعية.

Lamsa app - content

ويوفر تطبيق لمسة محتواه بشكل أوسع للمستخدمين الذين يشتركون بحساب مدفوع، حيث يمكن للآباء الاشتراك ضمن التطبيق بسعر 3.99 دولار شهريًّا، وهو ما يتيح الوصول لمحتوى أكثر مقارنة بالمحتوى المحدود المتوفر ضمن الحساب المجاني، مع إمكانية الحصول على شهر أول مجانًا، على أن يتم تجديد الاشتراك المدفوع بشكل تلقائي شهريًّا.

Lamsa app - coloring

وحقق تطبيق لمسة عددًا من الإنجازات، مثل اختياره كأحد أفضل تطبيقات السنة الماضية في متجر جوجل بلاي على مستوى الشرق الأوسط، كما سجل التطبيق مؤخرًا إنجازًا جديدًا بتجاوز المستخدمين لمليار دقيقة من قراءة محتوى التطبيق التعليمي. ويمكن زيارة موقع التطبيق الرسمي أو متابعة حساب التطبيق على تويتر للتعرف أكثر على لمسة.

Lamsa app - interactive game


التحميل


Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً