أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع [23 إلى 29 أيار]

أسبوع جديد، ألعاب جديدة. نعود إليكم مع أهم إصدارات هذا الأسبوع على مختلف منصات ألعاب الفيديو لإطلاعكم على موعد الإصدار وما الذي نتوقع من هذه الألعاب أن تحقق من نجاح. لاتنسوا أيضا إطلاعنا على أي من هذه العناوين تنوون شرائها!


Downwell

تاريخ الإصدار: 24 أيار/مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، فيتا

downwell

اللعبة المستقلة Downwell قادمة إلى جهاز التشغيل بلايستايشن 4 وفيتا أيضا. تقدم اللعبة تصميما كلاسيكيا تطغى عليه ألوان قاتمة لكنها تحمل متعة كبيرة بفضل نظام اللعب الذي يعتمد على خفة اللاعب وسرعته. الجدير بالذكر أن اللعبة توجد أيضا على منصات الهواتف الذكية المعروفة، مايعطيك فرصة لتفقدها قبل شرائها رسميا.


 

TMNT: Mutants in Manhattan

تاريخ الإصدار: 24 أيار/مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، بلايستيشن 3، إكس بوكس ون، إكس بوكس 360، الحاسب الشخصي

TMNT

تعود سلاحف النينجا المحبوبة إلى أجهزتنا المفضلة بعد غياب تخللتها إصدارات سيئة. من المتوقع أن يكون هذا الإصدار جيدا بحسب ما رأيناه في العروض التشويقية، وسيتمكن الكثير من اللاعبين من تجربتها بحكم دعمها لمعظم الأجهزة الموجودة حاليا.


 

The Last Blade 2

تاريخ الإصدار: 24 أيار/ مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، فيتا

واحدة من كلاسيكيات فريق SNK تعود من جديد. لعبة خيال وأكشن على شاكلة معظم ألعاب SNK التي ترعرعنا معها. اللعبة لاتقدم تجربة صورية عالية لكنها حتما تشكل تجربة مميزة لمن سبق له لعب الأجزاء الأولى من السلسلة وذلك مع قائمة شخصيات مختلفة بقدرات قوية، ناهيك عن الحركات التي تذكرنا بـ King of Fighters الرائعة.


 

Overwatch

تاريخ الإصدار: 24 أيار/مايو 2016

المنصات: بلاي ستايشن 4، إكس بوكس ون، الحاسب الشخصي

OVERWATCH

أكثر الألعاب إنتظاراً هذا الأسبوع. تجربة صورية مميزة مع نظام التصويب والتسديد بمنظور الشخص الأول مع مجموعة متنوعة من الأبطال الذي يمكنك اللعب بهم. من المتوقع أن تقدم اللعبة نظام لعب جماعي ضخم حيث تفوق بيتا اللعبة على عناوين أخرى مثل The Division و Destiniy.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً