أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [34]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Parma Video Player app Windows 10 Mobileتطبيق Parma Video Player

تطبيق Parma Video Player هو مشغل وسائط لحواسب وهواتف ويندوز 10، ورغم تصميمه البسيط، إلا أن التطبيق يتميز بميّزات قوية، حيث يستطيع التطبيق تشغيل أي صيغة فيديو تقريبًا، كما أنه يدعم ملفات الترجمة بصيغة SRT والتي يمكن تأخيرها للظهور بشكل مناسب مع الفيديو من خلال زر تحكم منزلق. ويدعم التطبيق البث المباشر عبر روابط البث، مع دعم التطبيق للسحب من أجل التحكم بالفيديو بالإضافة لعدة ميزات أخرى. ويتوفر التطبيق مجانًا على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل.

Sentinelle app Windows 10 Mobileتطبيق Sentinelle

يعتبر تطبيق Sentinelle تطبيقًا مثيرًا للاهتمام، حيث يساعد المستخدمين وأصدقاءهم على البقاء آمنين أثناء السفر سيرًا على الأقدام، إذ يمكن إدخال معلومات الوجهة ضمن التطبيق ليتكفل التطبيق بتحديد طريق والوقت المتبقي للوصول بناء على موقع تواجد المستخدم، ثم اختيار جهة اتصال لإرسال هذه المعلومات إليها، حتى تكون قادرة على تتبع مكان تواجد المستخدم بشكل آني. ويمكن استخدام التطبيق لإرسال رسائل وتحديثات أثناء السفر، مع تتبع التطبيق لعمر البطارية، حالة الشبكة والسرعة. ويتيح التطبيق للمستخدم تنبيه أصدقائه حول مشكلة ما أو التواصل مع خدمة الطوارئ مباشرة.

Space Jet 3D game Windows 10 mobileلعبة Space Jet 3D

لعبة Space Jet 3D هي مزيج بين محاكي طيران وميدان معركة، حيث سيكون على اللاعب التحكم بسفينته الفضائية ضمن خرائط واسعة ثلاثية الأبعاد باستخدام أدوات التحكم التي تظهر ضمن الشاشة، وسيكون على المستخدم إنجاز مهام من أجل ربح المال ضمن اللعبة من أجل شراء ترقيات وسفن جديدة. وتتوفر اللعبة على منافسين آخرين من الإنترنت، كما تتميز اللعبة برسومات ممتازة ونمط لعب منافس. وتحتوي اللعبة أيضًا على 20 سفينة يمكن شراؤها والعديد من الخرائط. وتتطلب اللعبة اتصال إنترنت، مع توفرها مجانًا بمشتريات داخلية.

Tweet It! windows phone appتطبيق Tweet It!

عرف تطبيق Tweet It! تحديثًا جديدًا، ليواصل مطورو التطبيق تقديم عدة ميّزات جديدة مثل واجهة استخدام جديدة لنسخة الأجهزة المحمولة، تحسين دعم ميزة Continuum، تحسينات عديدة على مستوى الأداء عند إرسال التغريدات، كما تم تحسين تجربة إنشاء التغريدات، مع دعم رفع الصور المتحركة GIF من خلال التطبيق، وإمكانية البحث عن الصور المتحركة أثناء إنشاء تغريدة جديدة، بالإضافة للعديد من الميّزات والتحسينات الأخرى.

Microsoft Health appتطبيق Microsoft Health

سيكون مستخدمو سواري Microsoft Band وBand 2 على موعد مع تحديثات جديدة ضمن أحدث تحديث من تطبيق Microsoft Health، والذي وصل للإصدار 2.3.20408، ولا يبدو أن التحديث الجديد سيقدم أي ميّزات جديدة حسب وصف التحديث، لكنه يحتوي غالبًا على إصلاحات عديدة تتوافق والميّزات الجديدة التي تم إضافتها ضمن التحديث السابق، مثل الميّزات الاجتماعية، التنبيهات المخصصة…


 

كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً