أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [32]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

OneNote windows appتطبيق OneNote

حصل تطبيق خدمة مايكروسوفت لتدوين الملاحظات OneNote على تحديث جديد على نظام ويندوز 10 موبايل، ويتيح الإصدار الجديد للمستخدمين إمكانية تسجيل ملاحظات من خلال تسجيل ملاحظات أو تسجيلات صوتية مباشرة من خلال التطبيق، وقد أعلنت مايكروسوفت عن هذه الميزة عبر تويتر، عِلمًا أن هذه الميزة متوفرة على نسخة التطبيق لأجهزة الحواسب منذ فترة، لكنها أول مرة تتوفر على ويندوز 10 موبايل.

WhatsApp app windows phoneتطبيق WhatsApp

عرف تطبيق WhatsApp تحديثًا جديدًا على ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، لتستمر الخدمة في تحسين تجربة الاستخدام من خلال تحديثات دورية، ويأتي التحديث بتحسينات مثل إمكانية عرض كمية البيانات التي تم استهلاكها خلال أحدث مكالمة عبر التطبيق، إمكانية إعادة توجيه ومشاركة المحتوى مع عدة جهات اتصال في آن واحد، إمكانية مشاركة فيديوهات بحجم أكبر، تحسين الخط، تحسين تجربة مشاركة الملفات الصوتية بالإضافة إلى تحسين الإيموجي.

Fenice for twitter appتطبيق Fenice

وصل تطبيق Fenice أحد بدائل تويتر على الويندوز فون إلى الإصدار 3.0 في تحديثه الجديد، والذي يأتي بعدة تحسينات مهمة، حيث يمكن للمستخدمين عرض ردود تغريدة ما في صفحة التفاصيل، إمكانية إرسال ردود سريعة، دعم Microsoft Band 2، إمكانية إعداد التطبيق ليفتح على آخر تغريدة عرضها المستخدم، تشغيل الفيديوهات داخل التطبيق، واجهة جديدة لصفحة الملفات الشخصية وتفاعل أفضل مع الشاشات الكبيرة، بالإضافة للعديد من التحسينات والميّزات الأخرى. يبلغ سعر Fenice في متجر الويندوز 1.99 دولار.

Trolls vs. Vikingsلعبة Trolls vs. Vikings

تعتبر لعبة Trolls vs. Vikings شبيهة بلعبة Plants vs. Zombies، حيث تتمتع بنفس نمط اللعبة من خلال دفاع جهة عن نفسها من هجمات الجهة الأخرى، ومع تقدم اللاعب في اللعبة، سيحصل على قدرات تمكنه من مهاجمة الأعداء مباشرة، عِلمًا أن هذه القدرات يمكن أن تستخدم لمرات محدودة، مع إمكانية اقتنائها بعد نفاذها. وتتميز اللعبة برسومات جيدة وتأثيرات صوتية في المستوى، مع تميزها بتنوع أكثر مقارنة بلعبة Plants vs. Zombies. وتتوفر اللعبة للهواتف والحواسب بالمجان مع مشتريات داخلية.

Wallpaper Studio 10 appتطبيق Wallpaper Studio 10

يمكن اعتبار تطبيق Wallpaper Studio 10 بمثابة متجر كبير خاص بالخلفيات لمختلف أجهزة ويندوز 10 من هواتف، حواسب، لوحيات وحتى أساور. يتمتع التطبيق بما يزيد عن 20 ألف صورة عالية الدقة، مصنفة ومرتبة بشكل جيد، مع تحديث قاعدة البيانات بخلفيّات جديدة يوميًّا. ويمكن استخدام التطبيق لاعتماد الصور كخلفيات أو خلفيات شاشات القفل، مع إمكانية تحميلها كملفات منفصلة، ويمكن كذلك إنشاء مجلدات وشرائح لتبديلها بشكل مستمر، ويدعم التطبيق أيضًا مزامنة البيانات مع كافة الأجهزة.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً