مواقع الكترونية

فاسيليو: منصة عربية متكاملة لإيجاد موقع على شبكة الانترنت


نتيجة التطورات الكبيرة التي يشهدها الويب العربي وارتفاع أعداد المستخدمين، أصبحنا نشهد يومًا بعد يوم انطلاقة مواقع الكترونية تقدم خدمات مميزة غرضها تبسيط الدخول إلى عالم الانترنت بشكل حرفي وعملي لدى المستخدمين الجدد، وكذلك لأصحاب الأعمال ممن ليس لديهم وقت إلى الخوض في التفاصيل الكثيرة.

سنعرفكم اليوم على فاسيليو “Facilyo” وهو منصة الكترونية عربية انطلقت قبل أيام قليلة وتعمل بالأساس على تقديم خدمة متكاملة بخيارات بسيطة ومتكاملة تمكن المستخدم العربي في أن يكون لديه موقع مدعوم على شبكة الانترنت وخلال 48 ساعة فقط.

facilyo-image

تعمل منصة فاسيليو على توفير أربعة خطط للاشتراك، تنوعت بين المواقع الشخصية والمواقع الخاصة بالأعمال والمواقع الاحترافية إضافة إلى خطة غير محدودة للمواقع الكبيرة المتخصصة.

يروي بلقاسم بن عودة، أحد مؤسسي المنصة وخبير تطوير المواقع أن قصة فاسيليو بدأت من ملاحظته المستمرة عبر مسيرة عمله الحافلة للمصاعب العديدة والمشاكل المختلفة التي تواجه أصحاب الأعمال والمؤسسات الصغيرة والشركات الناشئة وغيرهم ممن يريد الحصول على موقع احترافي. وخصوصًا أصحاب الشركات والمؤسسات والمصممين والمدونين المستقلين وما إليهم، “قد تجد شركة تصميم وتطوير مواقع تقدم سعرًا جيدًا، فتجد الوقت ليس في صالحك، وتصادف أخرى منضبطة في مسألة الوقت لتجد السعر ليس في صالحك، بينما تجد شركة ثالثة أخرى لديها الميزتين لتجد حلول الدفع غير مناسبة لك” يواصل بلقاسم: “أتكلم من وجهة نظر الزبون طبعًا، ومن هنا انطلقت فكرة Facilyo: “تقديم باقة متكاملة مما يريده العميل بخدمة متكاملة خالية من المتاعب تتميز بالجودة، السرعة والسعر المناسب.” وهي بالتالي تغنيك عن التعامل مع وكالة تصميم، شركة إستضافة مواقع وحتى توظيف مستقل لصيانة موقعك باستمرار.

لزيارة موقع فاسيليو: اضغط هنــا