أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [28]

يشهد متجر تطبيقات نظام ويندوز فون نشاطًا ملحوظًا أسبوعيًّا بتحديث وصدور تطبيقات جديدة، في هذا المقال سنستعرض أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع.


 

Tweet It! windows phone appتطبيق Tweet It!

تطبيق Tweet It! أحد تطبيقات تصفح شبكة تويتر على ويندوز فون قد حصل على تحديث جديد، التحديث يأتي بالعديد من التحسينات الجديدة، حيث أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة الصور، النصوص والروابط، تثبيت ملفات شخصية ضمن شاشة البدء، تحسين خوارزمية إرفاق صورة لتغريدة، تحسين زمن تشغيل التطبيق، تحسين خوارزمية العمل على المسودات، إمكانية عرض الصور والفيديوهات عند عرض ملف شخصي ما، إمكانية عرض الإعجابات وعدة تحسينات أخرى.

Client for Hangouts windows phone appتطبيق Client for hangouts

تطبيق Client for Hangouts الجديد هو تطبيق يتيح للمستخدمين التواصل مع جهات اتصالهم على خدمة جوجل المعروفة، ومازال التطبيق في نسخة alpha حاليًّا لكنه يوفر عددًا من الميّزات والوظائف التي تساعد المستخدمين على التواصل بسهولة. وتعد فكرة التطبيق بسيطة للغاية، حيث يمكن تحميله ثم تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم على جوجل للتواصل مع جهات الاتصال، حال تسجيل الدخول يمكن عرض قائمة جهات الاتصال والمحادثات الحالية والدخول إلى إحداها بنقرة واحدة.

fitbit app windows phoneتطبيق Fitbit

حصل تطبيق Fitbit لتتبع النشاط الرياضي للمستخدمين على تحديث جديد للويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويضيف التحديث عددًا من الميّزات والتحسينات للتطبيق، بما في ذلك ميزة إنجاز أهداف جديدة والتي تظهر في لوحة حية تركز على إنجاز المستخدم لأهدافه، تحديث على مستوى التصميم مع تحسينات على الأداء والتأثيرات المتحركة، وعرف التطبيق أيضًا تحسين ميزة Continuum مع دعم أفضل لها، مع إعادة تصميم سجل التدريبات ضمن الصفحة الخاصة بها. وشهد التطبيق أيضًا عدة إصلاحات.

dropbox app windows phoneتطبيق Dropbox

عرف تطبيق التخزين السحابي Dropbox تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز 10 موبايل، بعد عدة تحديثات متتالية مؤخرًا، ويأتي التحديث الجديد بميزة مهمة، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن مشاركة روابط الملفات مع مستخدمين آخرين حتى قبل أن يتم رفع هذه الملفات، إذ يمكن للمستخدمين إرسال روابط هذه الملفات أثناء عملية رفعها لحساباتهم. وركز مطور التطبيق Rudy Huyn على توفر الميزة لأول مرة على الأجهزة المحمولة وإمكانية إنشاء رابط الملف أثناء رفعه.

Facebook Beta appتطبيق Facebook

حصل تطبيق Facebook في الإصدار غير التجريبي على تحديث جديد على نظامي ويندوز فون 8.1 وويندوز 10 موبايل، إلا أن الإصدارين الجديدين لم يحملا أي تفاصيل جديدة حول الميّزات أو التحسينات التي تمت إضافتها في هذين التحديثين، ويحمل تحديث Facebook للويندوز 10 موبايل رقم الإصدار 10.2.2، وقد تكون هذه التحديثات مجرد تحديثات صغيرة تحمل إصلاحات وتحسينات معينة لتحسين أداء التطبيق الكلي.


هكذا نصل إلى نهاية استعراضنا لأفضل تطبيقات نظام ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً