مراجعة تطبيق Freda+ eBook Reader للويندوز فون!

تطبيق Freda+ eBook Reader هو قارئ كتب إلكترونية يتوفر على نظام ويندوز فون وويندوز الحواسب أيضًا، ويقدم التطبيق خيارات تخصيص كثيرة بما فيها تغيير الخطوط والألوان مع دعمه للعديد من صيغ الملفات، كما يدعم التطبيق خدمات التخزين السحابي OneDrive ،Dropbox، وCalibre. ويأتي تطبيق Freda+ eBook Reader بتصميم بسيط مع إبرازه لصفحات أساسية تضم الكتب الخاصة بالمستخدم، قائمة بمصادر الكتب الإلكترونية، والكتاب الذي يقرؤه المستخدم حاليًّا.

Freda+ eBook Reader app Bookshelf

وتتمركز القائمة الرئيسة في الجهة اليسرى العلوية مع خيارات تنقل للوصول إلى الصفحات الرئيسة، مراسلة المطور، إعدادات التطبيق، أخذ نسخة احتياطية أو استرجاع مكتبة الكتب الخاصة بالمستخدم وعرض تلميحات لاستخدام التطبيق. ويتميز تطبيق Freda+ eBook Reader بدعمه لصيغ مطلوبة مثل Epub على وجه الخصوص، بالإضافة إلى صيغ أخرى مثل FB2 ،HTML وTXT، كما أن خيارات التخصيص التي يوفرها التطبيق تشتمل على معظم الخيارات المعروفة التي تقدم تجربة استخدام مخصصة حسب تفضيل المستخدم، بالإضافة إلى تمييز هذه التجربة بإمكانية تخصيص أدوات التحكم بالتطبيق أيضًا.

Freda+ eBook Reader app options

ويوفر تطبيق Freda+ eBook Reader إمكانية حمايته بكلمة مرور، مع إمكانية قراءة تلقائية للكتب بالصوت عبر تقنية Text-to-Speech. ويستطيع تطبيق Freda+ eBook Reader جلب كتب إلكترونية من مواقع إلكترونية مثل Feedbooks ،Smashwords ،The Gutenberg Project وعدة مواقع أخرى، بالإضافة إلى إمكانية استيراد كتب من مجموعات كتب مخزنة على خدمات التخزين السحابي المدعومة مثل OneDrive وDropbox، كما يدعم التطبيق تحميلات من أي موقع والملفات المرفقة ضمن رسائل البريد الإلكتروني.

Freda+ eBook Reader app Settings

ويتوفر تطبيق Freda+ eBook Reader على نظام ويندوز للهواتف الذكية والحواسب بالمجان مع نسخة مدفوعة بسعر 0.99 دولار، وهو خيار جيد لمن يود تحميل تطبيق لقراءة الكتب الإلكترونية المتنوعة، كما أن دعمه لصيغة epub يعد ميزة إضافية.


التحميل


 

Windows-Pphone-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً