مراجعة تطبيق Interact على iOS

رغم أن الهواتف الذكية قدمت العديد من الوظائف الثورية التي غيرت من طريقة استخدامنا للهواتف من أجل المكالمات، إلا أن هذه الأخيرة أيضًا قد استفادت من هذا التطور، تطبيق Interact هو أحد التطبيقات التي يهتم بجانب تحسين تجربة استخدام التفاعل مع جهات الاتصال على الهواتف الذكية.

يعمل تطبيق Interact على استخدام جهات اتصال المستخدم -التي يجب على هذا الأخير الموافقة على استخدام التطبيق لها حتى يستطيع الاستفادة من خدماته- ويعرضها في واجهة استخدام جديدة، وتتركز الفكرة الأساسية في جمع جهات الاتصال وترتيبها ضمن وسوم معينة، مع إيجاد طرق جديدة لإنشاء جهات الاتصال. من خلال ميّزات التطبيق، يمكن القول أنه لن يكون ذا نفع كبير بالنسبة للمستخدمين الذين لا يجرون مكالمات أو يرسلون رسائل نصية بشكل كبير، صحيح أن التطبيق يسهل من عملية إرسال الرسائل النصية لمجموعة من المستخدمين، إلا أن الاستفادة من الميزة مرة أو مرتين بين فترة وأخرى لن يكون مؤثرًا، وسيكون من الأفضل للمستخدم الإبقاء على واجهة النظام الأصلية.

Interact app - managing contact groups

ويستطيع تطبيق Interact جمع معلومات الاتصال بسهولة من توقيعات مستخدمين آخرين، والتي ترافق رسائلهم على سبيل المثال، فكثيرًا ما تجد المستخدمين الذين يفضلون إضفاء نوع من الرسمية على حساباتهم، يضيفون معلومات مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف…وهو ما يستغله تطبيق Interact لجمع المعلومات واستخدامها في إنشاء جهة اتصال خاصة. هذه الميزة قد تكون مفيدة أكثر للمستخدمين الذين يتعاملون بشكل يومي مع جهات رسمية، عِلمًا أن التطبيق يتوفر بسعر 5 دولارات، لذا إن كانت هذه الميزة مهمة لك كمستخدم، فستحتاج لتقرر ما إذا كانت تستحق هذا السعر.

Interact app - using contact info

باستثناء ما سبق، يمكن اعتبار تطبيق Interact تطبيقًا بسيطًا، وقد لا تكون ميّزاته الحاليّة موجهة لكافة المستخدمين، حيث ستكون ميزة جمع المعلومات مفيدة للمستخدمين في قطاع الأعمال، في حين يقدم تطبيق جهات الاتصال الافتراضي في نظام iOS أداءً جيدًا ويقدم تجربة استخدام في المستوى. تطبيق Interact متوفر على نظام iOS بسعر 4.99 دولار، عِلمًا أن التطبيق مازال جديدًا بحيث صدر مطلع هذه السنة على نظام iOS فقط حتى الآن.


التحميل


 

ios-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً