أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [26]

شهد متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS تحديثات جديدة وصدور تطبيقات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Alto's adventure game iosلعبة Alto’s Adventure

صدرت هذا الأسبوع أخيرًا لعبة Alto’s Adventure التي لطالما انتظرها مستخدمو أندرويد بعد قضائها لفترة من الوقت على نظام iOS. ويلعب المستخدم في اللعبة بشخصية Alto الذي يتزلج على المنحدرات الثلجية من أجل إنقاذ الحيوانات، مع قيامه بحركات بهلوانية على منحدرات الثلج الخلابة. اللعبة تدعم جمع العملات والقوى، مع تميزها بتصميم جميل وموسيقى فريدة، لتقدم تجربة لعب كليّة مميزة.

Qapital app iosتطبيق Qapital

يسعى تطبيق Qapital لمساعدة مستخدميه على توفير أموال أكثر، حيث أنه يعتبر موجهًا في المقام الأول لليافعين الذي مازالوا يتأقلمون على نمط عيش يحتاجون فيه للتوفير. ويعمل تطبيق Qapital على إضافة اهداف إلى خطط توفير الأموال من أجل ترجمة أفضل للفكرة وتلقي نتائج أفضل، كما توفر الخدمة حسابات توفير بضمان من مؤسسة تأمين الودائع الفدرالية، مع دعم التطبيق لبعض التطبيقات عبر تطبيقات IFTTT، وخيار حماية المستخدم لنفسه من عادات صرف الأموال على الملذات. مازال التطبيق متوفرًا حاليًا في الولايات المتحدة فقط لمن هم فوق سن الثامنة عشر.

Infltr ios appتطبيق Infltr

يسعى تطبيق Infltr لتقديم تجربة استخدام فريدة لمحبي إضافة التأثيرات على صورهم، حيث يقدم التطبيق إمكانية اعتماد تأثيرات للصور من خلال تفاعل المستخدم مع الشاشة لتتغير الصور وتظهر بألوان مختلفة، وذلك بدلًا من التأثيرات الجاهزة التي تحتوي عليها التطبيقات الأخرى. وإلى جانب عدد التأثيرات الكبير الذي يقدمه التطبيق، يعتبر التطبيق سهل الاستخدام، لكن المستخدم لن يستطيع اختيار تأثير بلون معين مثل معظم التطبيقات الأخرى.

Bombing Bastards game iosلعبة Bombing Bastards

بعد صدورها على منصات الألعاب والحاسوب، أصبحت لعبة Bombing Bastards متوفرة على الأجهزة الذكية، وهي لعبة ستكون مألوفة للمستخدمين الذين سبق لهم لعب لعبة Bomberman العريقة في صغرهم. وتعتبر اللعبة مشابهة لإصدار منصات الألعاب مع تحسينها لتدعم شاشات اللمس. وتضم اللعبة 30 مستوى في 5 عوالم مع العديد من الأعداء و5 مستويات تضم معارك ضد الزعماء.

Serato pyro appتطبيق Serato Pyro

يعمل تطبيق Serato Pyro على تنظيم ملفات الموسيقى الموجودة على جهازك أو على حساب مدفوع في خدمة Spotify من أجل تكوين قائمة تشغيل، مع توفير التطبيق لإمكانية إعادة تنظيم محتوى القائمة، تأثيرات تحوّل، ودمج مقاطع، ليوفر استمراريّة في الأداء دون وجود توقف أو صمت أثناء انتهاء ملف ما وبدء آخر، والمميز في هذا الجانب أيضًا هو اختيار التطبيق للحظة المثالية من أجل إنهاء أغنية ما وبدء الأغنية الموالية مباشرة.


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية تشكيلة أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نضرب لكم موعدًا الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً