مراجعة لعبة الأحجيات الجديدة Twofold على iOS

لعبة Twofold هي أحدث لعبة أحجيات من تطوير webbfarbror AB، نفس الفريق المطور للعبة rymdkapsel، وتعتبر اللعبة لعبة أحجيات على درجة كبيرة من التحدي. وتأتي اللعبة الجديدة بنفس التصميم البسيط المعتمد في لعبة rymdkapsel، والذي يعدّ تصميمًا جميلًا، مع توفير الخلفية ذات اللون الداكن، تباينًا مميّزًا لألوان المربعات، كما أن شخصية الكائن الفضائي الذي يقود اللاعب طريفة وذات تصميم جميل أيضًا، مع تحريك سلس لكافة الرسومات، وموسيقى مناسبة وتأثيرات صوتية مميزة.

Twofold gameplay ios

عند تشغيل اللعبة لأول مرة، سيظهر دليل استخدام يشرح أساسيات اللعبة، حيث يجب على اللاعب إنجاز الطلبات التي تظهر أعلى الشاشة ضمن اللعبة، والتي تعدّ ذات قيمة معينة لكل مربع ملون، وسيكون على اللاعب تحريك المربعات ثم عمل مسار ضمنها حتى تختفي، وعند مطابقة مربعين أو أكثر بألوان متشابهة، سيتضاعف الرقم مع كل مربع إضافي، أي أن مطابقة مربعين سينتج عنه رقم 4، أما مطابقة 4 مربعات فسينتج عنه رقم 16، وهكذا…بعد دليل الاستخدام، سيكون هنالك وضعي لعب، وضع Standard ووضع Master.

Twofold game menu ios

بخصوص الطّلبات التي تتواجد أعلى الشاشة، سيكون هنالك ثلاثة أقسام من الطلبات، لكلّ منها تركيبة ألوان مختلفة وقيم مختلفة، وليس من الضروري الالتزام برقم الطلب ومطابقة نفس العدد في حركة واحدة، حيث يمكن إنجاز قيم أصغر أو أكبر من أجل إنجاز أكثر من طلب في آن واحد، إلا أن الأرقام التي تظهر تحت كل طلب تشير إلى عدد الحركات التي تبقت من أجل إنجاز الطلب. وحالما يتم إنجاز طلب ما، يحصل اللاعب على حركات إضافية، لذا سيكون من المهم إنجاز أكبر قدر ممكن من الطلبات قبل نفاذ عدد الحركات. عندما تكون المربعات قابلة لإضافة مسار فيها، تظهر بلون مغاير، لذا سيكون على اللاعب حينها إنشاء مسار كامل ضمنها. في حال نفاذ عدد الحركات من اللاعب ومحاولته فعل شيء آخر، سيتم خصم فرصة حياة من الفرص الأربعة، وفي حال نفاذ فرص الحياة، ستنتهي اللعبة، مع تحديد مجموع النقاط من خلال عدد الطلبات التي تم إنجازها.

Twofold game clearing paths ios

قد يكون وصف لعبة Twofold وإيصال مغزى نمط اللعب صعبًا، لكن حالما يبدأ اللاعب باللعب سيجد سهولة في اللعب، صحيح أن آلية اللعب سهلة، إلا أن اللعبة تصبح معقدة ومليئة بالحيل حالما يبدأ اللاعب بإتقانها، لذا ستكون اللعبة دائمًا مسلّية وذات قابلة كبيرة لإعادة لعبها. وتدعم اللعبة مركز الألعاب وجدول الترتيب والإنجازات.

Twofold game tutorial

ستكون لعبة Twofold خيارًا مثاليًّا لمحبي الأحجيات الصعبة الذين يجدون معظم ألعاب الأحجيات الأخرى سهلة. اللعبة متوفرة بسعر 3.99 دولار على متجر تطبيقات آبل، كما أنها تتوفر كذلك على نظام أندرويد.


التحميل


 

iOS

ios-Download

أندرويد

Android-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً