أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق تويتر الرسمي على أندرويد!

توفر تويتر تطبيقًا رسميًّا على نظام أندرويد يؤدي بشكل جيد مع كل تحديث جديد، فقد ركزت الشركة خلال التحديثات الأخيرة على تحسين واجهة المستخدم وتجربة الاستخدام الكلية، مع ذلك، هنالك العديد من المستخدمين الذين يبحثون دائمًا عن ميّزات أخرى في مثل هذه التطبيقات، ميّزات تتوافق ونمط استخدامهم للشبكة الاجتماعية، وهو ما يمكن أن يجدوه في تطبيقات بديلة مجانية ومدفوعة، إليكم 5 من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق تويتر الرسمي على أندرويد.


 

تطبيق Falcon Pro 3


 

Falcon Pro 3

يعتبر تطبيق Falcon Pro 3 أحد أبرز تطبيقات تويتر البديلة من حيث الميّزات التي يقدمها، التطبيق يتميز بسرعة في الأداء تتفوق على سرعة تطبيق تويتر الرسمي، كما يتميز بتصميم فاخر وتنقل سلس، التطبيق يوفر كذلك عددًا من الميّزات المدفوعة التي تحسن من تجربة الأداء، إلا أن ما قد يزعج المستخدم في تجربته للتطبيق هو توفيره لإمكانية اعتماد حساب تويتر واحد بسعر معين، ثم فرض مبلغ معين آخر في حال رغبة المستخدم في استخدام حساب تويتر آخر، وهي خطوة مبالغ فيها نوعًا ما.

Android-Download


تطبيق Plume


 

Plume twitter app

تطبيق Plume هو أحد التطبيقات البديلة الرائعة لتطبيق تويتر الرسمي، والذي تم تطويره من طرف نفس مطوري تطبيق Beautiful Widgets، إذ يتيح التطبيق ميّزات تخصيص قوية والعديد من الميّزات التي تجعل من تجربة الاستخدام أقرب بكثير من التجربة التي يفضلها كل مستخدم على حِدة، مثل متصفح داخلي، ودجت شاشة القفل، البث المباشرة داخل التطبيق وعدة ميّزات أخرى.

Android-Download


تطبيق HootSuite


 

HootSuite twitter app

يتعدى تطبيق HootSuite كونه مجرد بديل لتطبيق تويتر الرسمي، إذ يستطيع التطبيق إدارة عدة حسابات شبكات اجتماعية سواء كانت حسابات تويتر، فيس بوك أو LinkedIn، كما أن أحد أبرز ميّزات هي إمكانية إدارة وتوقيت نشر المشاركات، وهي ميزة مفيدة للغاية للمستخدمين الذي يمتلكون حسابات عمل على الشبكات الاجتماعية ولا يمتلكون وقت كافيًا لنشر مشاركاتهم بالشكل المطلوب. التطبيق يتوفر مجانًا لثلاث شبكات اجتماعية، مع إمكانية زيادتها عبر المشتريات الداخلية.

Android-Download


تطبيق Talon


 

Talon twitter app

لا يجاري تطبيق Talon تطبيقات مثل Falcon Pro 3، تطبيق Plume أو HootSuite من حيث الميّزات، لكن ما يتميز به التطبيق هو تصميم جميل، رسوم متحركة رائعة، ميّزات تخصيص قوية وأداء ممتاز. ويدعم تطبيق Talon ما يصل إلى حسابي تويتر مع دعم البث المباشر واحتوائه على نظام تنبيهات مميز وعدة ميّزات أخرى. تطبيق Talon متوفر للتحميل بسعر 3.99 دولار.

Android-Download


تطبيق Fenix


 

Fenix twitter app

يتميز تطبيق Fenix بتوفيره لتجربة استخدام مميزة على اللوحيات، مع احتوائه على معظم الميّزات التي تتميز بها تطبيقات تويتر الأخرى من دعم للحسابات المتعددة، الثيمات، المتصفحات الداخلية، وعدة ميّزات أخرى، إلا أن أبزر ميّزاته هو طريقة العرض التي يوفرها على اللوحيات، إذ يحول صفحة تويتر إلى تصميم بطاقات مميز يسهل من عملية القراءة. تطبيق Fenix يتوفر بسعر 5.49 دولار.

Android-Download


كانت هذه تشكيلة من أفضل تطبيقات تويتر البديلة على نظام أندرويد، قد تكون تجربة أحدها أو بعضها ضروريًّا من أجل الحصول على تجربة استخدام مخصصة ولائقة للمستخدم في حال عدم إعجابه بتطبيق تويتر الرسمي.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً