أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [21]

عرف نظام أجهزة آبل المحمولة iOS عدة تحديثات ووصل تطبيقات جديدة خلال الأسبوع، نستعرض معًا أفضلها.


 

Microsoft Selfieتطبيق Microsoft Selfie

تطبيق جديد يهتم بمجال التقاط صور السيلفي يأتينا من شركة مايكروسوفت، التطبيق يوظف عددًا من الخوارزميات التي تساهم في إضافة تأثير ألطف على الأوجه التي تحتوي عليها الصور مقارنة بتطبيقات إضافة التأثيرات على صور السيلفي المعتادة التي تبدو ذات تأثير واضح وبارز في الصور. ويوفر التطبيق تشكيلة واسعة من الإضافات التي يمكن استخدامها ضمن الصور أيضًا، والتي تتميز بالتنوع الذي يجعلها ترضي مختلف الأذواق غالبًا. تطبيق Microsoft Selfie متوفر بالمجان.

Proud iOS appتطبيق Proud

تطبيق Proud هو أحد تطبيقات إنجاز المهام الذي يتميز بميّزات أخرى قوية، إذ يتوفر على عدد من ميّزات الإنتاجية الإضافية مع واجهة ممتازة توفر بساطة كبيرة للمستخدم، ما يجعل التطبيق مناسبًا للغاية للمستخدمين الذين يُعدون مبدعين في مجالات متعددة لكنهم ينساقون بسهولة نحو التنقل بين تطبيق وآخر وتأجيل عملهم إلى وقت لاحق، حيث تعتبر واجهة التطبيق مركَّزة. تطبيق Proud متوفر للتحميل بسعر 4.99 دولار.

Blinko app iosتطبيق Blinko

تطبيق Blinko هو تطبيق يعمل على قراءة اسم، بريد إلكتروني، أو رقم هاتف بشكل تلقائي من صورة يتم التقاطها عبر الهاتف، وبالتالي سيكون الهاتف مناسبًا لمن يود تسجيل مثل هذه المعلومات على عجل، فبدلًا من إدخال رقم هاتف أو بريد إلكتروني بشكل يدوي على ورقة أو على الهاتف، سيكون التطبيق مفيدًا لالتقاط صورة لبطاقة عمل، ملصق أو إعلان ثم استخدام التطبيق من أجل الاستفادة من تلك المعلومات بسهولة. تطبيق Blinko متوفر للتحميل مجانًا.

Smart PDF Scanner iOS appتطبيق Smart PDF Scanner

يعمل تطبيق Smart PDF Scanner على توليد ملف PDF لصور الوثائق الملتقطة بشكل فوري وتوفير إمكانية إرسالها مباشرة من الهاتف، ويستخدم التطبيق تقنية التحديد التلقائي لحواف الوثائق من أجل تصوير أفضل لها مع إمكانية تحديد هذه الحواف بشكل يدوي من طرف المستخدم عند التقاط الصورة. ويعتمد التطبيق في عمله على معالج الهاتف من أجل الخروج بأفضل النتائج، مع الحرص على إخراج الصور بألوان واضحة ويتيح تعديل عدة أشياء بعد التقاط الصور. التطبيق متوفر مجانًا لفترة محدودة حاليًّا حيث أنه تطبيق مدفوع يبلغ سعره غالبًا 4.99 دولار.

Wonderoom app iosتطبيق Wonderoom

تطبيق Wonderoom هو أحد تطبيقات تحرير الصور القوية الذي يتميز بواجهة جميلة ويوفر ميّزات تحرير سريعة، مع عدد من ميّزات التعديل على الصور. ويدعم التطبيق الحفظ التلقائي للتغييرات التي يحدثها المستخدم على الصور حتى يتفادى المستخدم إغلاق التطبيق بالخطأ وفقدان كل عمله، كما يمكن استيراد صور إنستغرام وفلكر من حسابات المستخدم أو البحث عبر الهاشتاغز. وسيكون بإمكان المستخدمين تخصيص صورهم بتأثيرات متعددة، خطوط وإطارات. تطبيق Wonderoom متوفر للتحميل مجانًا حاليًّا، علمًا أنه تطبيق مدفوع سعره 0.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر إن شاء الله مع تطبيقات جديدة الأسبوع المقبل.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً