هواتف وأجهزة ذكية

أفضل 5 هواتف منتظرة خلال النّصف الأوّل من 2016


تفصلنا أيّامٌ قليلة عن نهاية سنة 2015 الجارية وبداية سنة 2016 الجديدة، ومن بين الأشياء التي ينتظرها محبّوا التّقنية حول العالم، الهواتف الذكية، حيث تشهد كلُّ سنةٍ إصدار عددٍ كبير من هذه الأجهزة من مختلف الماركات والمواصفات. في موضوع اليوم نستعرض لكم أفضل 5 هواتف ذكية يُنتظر الإعلان عنها خلال النّصف الأوّل من سنة 2016.

HTC One M10:

2016 smartphonespng (3)

هاتفٌ جديد من العملاق التايواني HTC، هاتفٌ لا توجد معلومات كثيرة عنه لحدّ الآن، لكن نظراً للأجيال السّابقة من نفس السّلسلة فهاتف One M10 سيكون بدون شكٍّ هاتفاً من الطّراز الرفيع خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بأناقة التّصميم، وقد يتمّ الإعلان عنه خلال مؤتمر MWC المنعقد شهر فبراير القادم.

LG G5:

2016 smartphonespng (2)

هاتفٌ منتظر بشدّة من الشركة الكورية الجنوبية LG، سيتمّ إصداره خلال شهر أبريل القادم ويُنتظر أن يأتي بأحدث معالجات Qualcomm، معالج Snapdragon 820.

سامسونغ غالاكسي إس7 و إس7 إدج:

2016 smartphonespng (4)

قد يتمّ الإعلان عن هذا الثنائي خلال مؤتمر MWC القادم، هذين الجهازين من المُنتظر أن يكونا من بين أقوى أجهزة السّنة القادم للمواصفات القوّية التي تأتي بها أجهزة سامسونغ.

سوني إكسبريا Z6:

2016 smartphonespng (1)

الجيل الأحدث من سلسلة هواتف Xperia Z من العملاق الياباني سوني، Z6 لن يكون وحيداً إذ يُتوقّع أن يتمّ الإعلان عن خمسة أجهزة مختلفة من هذا الجيل كما سبقنا وقلنا في هذا الموضوع:
سوني تقترب من الإعلان عن إكسبريا Z6