أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [17]

Lara Croft Go

تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة تصل لنظام أجهزة آبل المحمولة iOS كل أسبوع، اخترنا لكم أفضل هذه التطبيقات التي برزت خلال الأسبوع.


 

Reeder app iOSتطبيق Reeder

يعتبر تطبيق Reeder أحد أفضل تطبيقات قراءة الخلاصات على نظام iOS وماك أيضًا، وقد شهد التطبيق تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع ليصل لرقم الإصدار 3.0 والذي يأتي بعدد من الميّزات الجديدة بما فيها إضافة دعم الشاشة المقسمة في نظام iOS 9، تحديث لواجهة الاستخدام العامة، دعم تقنية 3D Touch في معاينة المقالات وعدة ميّزات جديدة أخرى. ويعتبر التحديث الجديد تحديثًا كبيرًا لما يتوفر عليه من ميّزات جديدة وتحسينات وتعديلات تزيد من قيمة تجربة الاستخدام التي كانت ممتازة حتى قبل صدور التحديث الجديد. تطبيق Reeder متوفر للشراء بسعر 4.99 دولار.

Sidefari app iosتطبيق Sidefari

تطبيق Sidefari هو أحد تلك التطبيقات التي تأتي بحل لإحدى “مشاكل” أو بالأحرى محدودية نظام أو تطبيق ما، ويوفر تطبيق Sidefari لمستخدمي آيباد تشغيل نافذتي متصفح سفاري عبر ميزة تعدد المهام الخاصة بلوحي آيباد، عِلمًا أنه متوافق مع لوحيات آبل الحديثة: آيباد إير 2، آيباد ميني 4 وآيباد برو. صحيح أن التطبيق لن يغير بشكل ثوري من استخدام لوحي الآيباد، إلا أن الميزة التي يقدمها ستكون محل ترحيب من محبي إنجاز أعمالهم بسرعة من خلال تعدد المهام.

Linstapost iOS appتطبيق ListaPost

يقترح تطبيق ListaPost على محبي Instagram تحسين تجربتهم على الخدمة، فبدلًا من حفظ مشاركات Instagram يدويًّا عبر تصوير الشاشة أو شيء من هذا القبيل، يمكن حفظها إلى تطبيق ListaPost الذي يرتّبها بطريقة أشبه بخدمة Pinterest، ويحفظ التطبيق المشاركات الموجودة على Instagram مع إتاحته الفرصة أمام المستخدمين لترتيبها بالطريقة التي يرونها مناسبة. ويهدف المطورون من التطبيق أن تكون كل مشاركة رتّبها المستخدمون ضمن قائمة ما موجودة ضمن التطبيق وليس هاتف المستخدمين حتى لا تتسبب الملفات في استهلاك مساحة الهاتف.

Star Wars Galaxy of Heoroes iOS Gameلعبة Star Wars Galaxy of Heroes

عادت شركة EA من جديد لتقديم لعبة جديدة من سلسلة حروب النجوم المعروفة، اللعبة الجديدة الموجهة للأجهزة المحمولة – متوفرة على أندرويد وiOS – ليست من نوعية إطلاق النار الفردي لكنها أقرب إلى نوعية RPG مع شخصيات من Star Wars، ويلعب اللاعب مع جانب الخير أو الشر، ويمكن الحصول على شخصيات جديدة مع تقدم اللعبة وتكوين فريق خاص، كما يمكن للاعبين الحصول على قدرات إضافية للشخصيات مع تقدم اللعبة واستخدام هذه الإمكانيات في أماكن عدة.

Lara Croft Go iOS gameلعبة Lara Croft Go

عرفت لعبة Lara Croft Go تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع، فبعد أن اشتكى عدة مستخدمين من كون اللعبة قصيرة نوعًا ما مقارنة بسعرها -4.99 دولار- أصدرت شركة Square Enix المطورة للعبة تحديثًا كبيرًا يحتوي على 26 أحجية جديدة في أماكن غامضة جديدة، ميزة جديدة تغيّر من سلوك العدو كلّيًّا، مجموعة جديدة من الجواهر، بذلتين جديدتين، إنجازات جديدة، قائمة اختيار اللغات وعدة ميّزات أخرى جديدة. وأكدت الشركة أن المستويات الجديدة ستكون من أصعب مستويات اللعبة وهو خبر سار لعشاق اللعبة.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً