Arrow، لانشر مايكروسوفت متوفّر الآن بشكلٍ رسمي!

في وقتٍ سابق كناّ قد تحدّثنا عن عزم مايكروسوفت إطلاق لانشر خاص بها للأندرويد، خطوةٌ تهدف من ورائها الشركة إلى توسيع رقعة انتشار برامجها وخدماتها على مختلف المنصّات والأجهزة.

هذا الأسبوع تم إطلاق Arrow Launcher بشكلٍ رسمي، حيث تمّ توفيره على متجر غوغل للتطبيقات، Play Store، بعدما كان متوفّراً في نسخة Beta قبل ذلك على مجموعة خاصة على شبكة غوغل بلس.

Arrow launcher (7)

Arrow Launcher يسمح لك بإضافة تعديلات جميلة على الشاشة الرئيسية لهاتفك، إضافة إلى قائمة من نوع Slide في الأسفل تضمّ مجموعة من الاختصارات كالوايفاي، بلوثوث، إضاءة…. ثم بعض القوائم الجانبية، كـ قائمة Recent التي تمكّنك من الاطلاع على أحدث النشاطات التي قمت بها على جهازك، سواءٌ كانت رسائل، مكالمات، صور…

بعض الصور لـ Arrow Lancher:

Arrow launcher (5) Arrow launcher (4) Arrow launcher (3) Arrow launcher (2) Arrow launcher (1)

يُعاب على Arrow Launcher عدم توفيره لتغييرات أكبر، حيث ما إن تلج إلى القائمة الرئيسية حتّى تجد نفس تصميم الأندرويد الأصلي، ونفس الشيء نجده في باقي القوائم وإعدادات الجهاز.

كما أشرنا فالتطبيق متوفّر لنظام الاندرويد من غوغل، يتراوح عدد تحميلاته الآن بين 10 آلاف و 50 ألف تحميل وحاصل على تقييم 4.2/5، حجم Arrow Launcher هو 4.3 ميغا، يتطلّب النسخة 4.0.3 من النظام فما فوق ويمكن الحصول عليه الآن عبر الرابط التالي:

Android-Download


سنكون سعداء بسماع آرائكم وانطباعاتكم حول هذا اللانشر الجديد من العملاقة مايكروسوفت، وإلى اللّقاء في قادم المواضيع.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً