أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [6]

Tep app android

ككل أسبوع، نلتقي في هذا المقال مع أفضل تطبيقات الأسبوع التي شهدت تحديثات جديدة أو صدرت لأول مرة على متجر تطبيقات جوجل، دعونا نتعرف على أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

AdBlock-Browser-app تطبيق Adblock Browser

صدر تطبيق Adblock Browser على نظام أندرويد في وقت سابق من هذا الأسبوع، من حيث ميّزات تجربة التّصفح التي يحتوي عليها التطبيق، يمكن القول أن تطبيق Adblock Browser هو تطبيق تصفح عادي لا يمتلك قدرات تصفّح خاصة، لكن التّركيز في هذا التطبيق منصب على منع ظهور الإعلانات وهو ما ينجزه التطبيق على أكمل وجه. لذا إذا كنت تزور مواقع تعرض إعلانات منبثقة كثيرة وتشعر بالإزعاج حينها، فقد يكون هذا التطبيق مناسبًا لك. التطبيق مجّاني.

New-Google-Walletتطبيق Google Wallet

مع ترقّب مستخدمي أندرويد لصدور خدمة Android Pay، أصدرت جوجل تطبيق Google Wallet بنفس وظائف الخدمة، إذ يمكن للمستخدمين عبر التطبيق عرض رصيدهم في الخدمة، إدارة بطاقات Google Wallet الخاصة بهم، إرسال واستقبال الأموال وعدة ميّزات أخرى. ولا يدعم تطبيق Google Wallet الجديد خيار الضغط من أجل الدفع. في حال كنت تستخدم الميّزات السابقة في خدمة Google Wallet فقد تود استخدام التطبيق الجديد. تطبيق Google Wallet متوفر مجّانًا.

Ninja snap appتطبيق Ninja Snap

يسعى تطبيق Ninja Snap لخداع أصدقائك، أو بالأحرى أصدقائك الفضوليين، فإذا كان أحد أصدقائك من محبّي التّطفل على صور هاتفك عند دعوتك له لرؤية صورة محددة، فقد يكون هذا التطبيق مناسبًا لك. التطبيق يتيح إنشاء ألبوم صور مزيّف قبل إعطاء الهاتف إلى أحد أصدقائك لرؤية إحدى الصور، ويكون هذا الألبوم محتويًا على عدد صور محدود، في حال انتهاء صديقك من عرض الصور المحددة وسحبه لعرض صورة أخرى سيلتقط التطبيق صورة له بدلًا من عرض صورة أخرى. التطبيق متوفر للتحميل مجّانًا.

tep appتطبيق Tep

مع كثرة تطبيقات تتبع النّشاط الرياضي المتوفرة على أنظمة التشغيل، يحتاج المستخدمون لأفكار جديدة في هذا المجال، وهو ما يقدّمه تطبيق Tep الذي يجعل من نشاطك الرياضي زرافة تنمو وتكبر كلما مارست الرياضة وقد تموت في حال توقفت عن ممارسة الرياضة لوقت طويل. ويعمل التطبيق على ربط نشاطك الرياضي مثل الجري، المشي وركوب الدراجة الهوائية بصحّة الزّرافة، لذا كلما مارست الرياضة أكثر كلما اعتنيت بالزرافة بشكل أفضل. تطبيق Tep مجّاني مع وجود مشتريات داخلية.

Periscope appتطبيق Periscope

حصل تطبيق Periscope هذا الأسبوع على تحديث مهم بتقديمه لميزة العرض في الوضع الأفقي على نظامي أندرويد وiOS أيضًا. لذا سيكون التطبيق الآن أفضل لبث الفيديو ومشاهدته بعد أن كانت تجربة الاستخدام التي يقدمها التطبيق رغم شهرته غير عملية، إذ أن البث في الوضع العمودي يعرض صورة صغيرة لا تكفي لعرض محتوى كامل. وأصدرت Periscope التي جذبت أكثر من 10 ملايين مستخدم منذ انطلاقها الميزة الجديدة على الويب والأجهزة المحمولة. تطبيق Periscope متوفر مجّانًا.


 

كانت هذه تطبيقات أندرويد التي تألقت هذا الأسبوع، نضرب لكم موعدًا الأسبوع المقبل مع أفضل تطبيقات الأسبوع الجديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً