أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [5]

Drivemode app

أسبوع جديد وتطبيقات وتحديثات وألعاب جديدة على متجر جوجل بلاي، في هذا المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع.

Google On appتطبيق Google On

أصدرت شركة جوجل تطبيقًا جديدًا يدعى Google On والذي يعتبر التطبيق المرافق لجهاز الراوتر الذي أصدرته منذ أيام OnHub. ويمكن الجزم أن قدرات الراوتر ممتازة بالنظر إلى واجهة تطبيق Google On التي تتيح للمستخدمين التّحكم في الراوتر، تهيئته والتفاعل معه، ويقدم التطبيق واجهة استخدام يمكن اعتبارها أفضل واجهة استخدام لجهاز راوتر، إذ أنها بسيطة وتسهل من إدارة التطبيق بشكل كبير. التطبيق متوفر مجانًا إلا أن عليك شراء الراوتر طبعًا والذي يبلغ سعره 199 دولار.

Mirrativتطبيق Mirrativ

تطبيق Mirrativ هو تطبيق جديد يوفر إمكانية بثّ حي لما تقوم به على جهازك، فإذا كان تطبيق Periscope يستخدم الكاميرا للبث و Twitch يبث الألعاب، فإن تطبيق Mirrativ يتيح للمستخدمين بثّ أي شيء يشتغل في جهازهم، سواء كان لعبة أو مقطع فيديو أو أي شيء آخر، مع إمكانية إضافة وجهك للبث المباشر. التطبيق متوافق مع أجهزة أندرويد 4.1 جيلي بين فما فوق للمشاهدة وأندرويد 5.0 لولي بوب فما فوق للبثّ الحيّ. التطبيق متوفر مجّانًا.

win10launcherتطبيق Win10 Launcher

إذا كنت قد أحببت إصدار ويندوز 10 الجديد وتود إضفاء شكل مماثل على هاتف الأندرويد الخاص بك، فقد تجد ضالّتك في تطبيق Win10 Launcher. ولم يصدر نظام ويندوز 10 موبايل بشكل رسمي بعد، إلا أن هواتف ويندوز فون لطالما تميّزت بميّزات جميلة مثل قفل الشاشة وطريقة عرض الأيقونات، بغض النظر عن سلبيات النظام الأخرى مثل قلة توفر التطبيقات، لذا إذا كنت من محبي النظام لكنك لا تنوي تجربته على هاتف ويندوز فون فيمكنك استغلال هذا التطبيق وجعله اللانشر الخاص بهاتفك.

Unkilled gameلعبة UNKILLED

تعتبر لعبة UNKILLED أحد إبداعات استوديو Madfinger Games الذي كان وراء إخراج لعبتي Shadowgun و Dead Trigger اللتان تلقيان إقبالًا كبيرًا على الأجهزة المحمولة. وتحتوي لعبة UNKILLED على رسومات ممتازة ونمط لعب بسيط، إذ على اللاعب جمع الأسلحة، قتل الزومبيز وقتال الزعماء مع توفّر أكثر من 300 مهمة وأكثر من 50 سلاحًا يمكن الحصول عليه واستخدامه. وكما يبدو من وصف اللعبة فهي شبيهة إلى حدّ كبير بلعبة Dead Trigger، لذا إن كنت تحب لعبة Dead Trigger فستجد اللعبة الجديدة ممتعة هي الأخرى.

Drivemodeتطبيق Drivemode

يعتبر تطبيق Drivemode أحد الحلول الرّائعة للتفاعل مع الهاتف أثناء القيادة، إذ يقدم واجهة استخدام بسيطة تعتمد على السحب والضغط دون الحاجة للنظر إلى شاشة الهاتف، وذلك بفضل الأوامر الصوتية التي تتفاعل مع ضغطك وسحبك على الشاشة، ويتيح التطبيق إجراء المكالمات واستقبالها، إرسال رسائل نصية معدّة مسبقًا، استخدام الخرائط والتحكم بالموسيقى، كل هذا دون تعريض السائق لخطر الحوادث التي يتسبب بها استخدام الهاتف أثناء القيادة. تطبيق Drivemode يستحق التجربة خصوصًا أنه مجّاني.


كالعادة، انتظرونا الأسبوع المقبل مع أفضل تطبيقات الأسبوع إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً