جد أصدقاء جدد بسهولة ومُتعة! | نظرة على تطبيق Frim للدردشة

frim app

يبرز تطبيق Frim كخيار قوي لمحبي الدردشة والتواصل، إذ يعتبر التطبيق أداة تواصل تتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل مع أصدقائهم عبر أي جهاز، حيث لا يقتصر الأمر على هواتف أندرويد أو آيفون إنما يتميّز التطبيق بتوفره على العديد من الأجهزة مثل الحواسب واللوحيات، بل يتوفر كذلك على منصات أخرى مثل ويندوز فون ونوكيا وجافا كذلك!

ويعمل تطبيق Frim كشبكة اجتماعية وتطبيق دردشة كذلك، حيث يمكن للمستخدمين التعرف على أناس جدد سواء على المستوى المحلي أو العالمي، مع دعم التطبيق للعديد من اللغات بما فيها اللغة العربية، ويحظى التطبيق بقاعدة جماهيريّة كبيرة يتجاوز تِعدادها 30 مليون مستخدم حول العالم.

يتميّز تطبيق Frim بعدة ميّزات أخرى مثل بساطة وسلاسة الاستخدام، حيث لن تشهد غالبًا أي تأخر في عمل التطبيق في حال كان جهازك يحتوي على سعة رام مقبولة، كما أن خيار البحث عبر البلوتوث يتيح للمستخدمين البقاء على تواصل مع أصدقائهم المقربين، إلى جانب كون تطبيق Frim أرضًا خصبة لمحبي التعرف على أشخاص جدد إذ يولي “فريم” اهتمامًا كبيرًا بربط مستخدمين جدد من جنسيّات مختلفة بعضهم ببعض.

هذا ويوفر تطبيق Frim طريقة تسجيل بسيطة وسريعة، يمكنك بعدها إدخال بياناتك الشخصية وصورة رمزية لتكون مستعدًّا بعدها للدردشة مع أصدقائك والتعرف على أصدقاء جدد. وتتيح ميزة التصويت في “فريم” إمكانية التصويت على الملفات الشخصية التي تلقى إعجابك أو تروقك، مع ضرورة امتلاكك لعملات من أجل التصويت والاستفادة من مزايا أخرى مثل نظام إرسال الهدايا الذي يتيح لك إرسال هديّة لأصدقائك.


 

يمكنك تحميل تطبيق Frim للأندرويد أدناه:

من متجر جوجل بلاي

بصيغة APK

————–

ويمكنك تحميل التطبيق على بقية المنصات المدعومة من خلال زيادة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:

تحميل Frim

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً