أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [02]

RNI Films

بعد طغيان أخبار حدث شركة سامسونج الذي كشفت فيه عن هاتفيها الجديدين جالكسي نوت 5 وجالكسي إس 6 إدج+ وخدمة Samsung Pay، وتغطيتها على معظم أحداث الأسبوع على الساحة التقنية، يسرنا أن ننقل لكم أبرز تطبيقات نظام iOS التي برزت خلال الأسبوع.

Wildcard appتطبيق Wildcard

لا يعتبر تطبيق Wildcard جديداً على متجر التطبيقات، إلّا أن التحديث الجديد الذي حصل عليه التطبيق أحدث تغييراً كبيراً للغاية عليه، حيث يسعى التطبيق لتغيير الطريقة التي تتصفح بها الويب، إذ يُمكنك اعتباره قارئ أخبار ومتصفحاً في نفس الوقت، فهو يعيد تقديم تجربة تصفّح الويب بطريقة أسهل، إلى جانب تميّزه بتصميم جميل وبسيط. لا تتردد في تجربة التطبيق في حال كنت تتصفح مواقع أخبار كثيرة أو مواقع تقدم مشاركات منفصلة بشكل يومي.


Moodnotes appتطبيق Moodnotes

يقدم تطبيق Moodnotes خدمة غريبة نوعاً ما، حيث يتيح لك تتبع تغيرات مزاجك، أي أنه سيكون بمثابة مذكّرة لحالات مزاجك، مع تقديم التطبيق لنصائح لك في عدّة حالات، إذ أن التطبيق تم تطويره بشراكة بين فريق المطورين ومتخصصين في الرعاية الصحية، كما أن فريق تطوير التطبيق هو نفسه المطوّر للعبة Monument Valley ذات الشّعبية الجارفة. وعليه، إذا كنت شخصاً مزاجيّاً أو من محبي تدوين مذكراتهم فقد يروقك تدوين مزاجك والاستفادة من نصائح التطبيق في حال كنت في حاجة للمساعدة.

 


 

Today Weather appتطبيق Today Weather

شهد تطبيق Today Weather هذا الأسبوع تحديثاً جديداً جاء بتصميم جديد كليّاً لتطبيق أحوال الطقس الذي يتيح للمستخدمين إمكانية عرض توقعات الطقس للأيام السبعة القادمة، عرض إنذارات حول حالات الطقس الشديدة مثل العواصف، عرض تفاصيل طقس اليوم عبر أحوال الطقس خلال كل ساعة إلى جانب عرض أوقات شروق الشمس وغروبها إلى جانب عدة ميّزات أخرى. تتوفر العديد من تطبيقات الطقس، في حال لم يكن لديك تطبيق على هاتفك مخصص لإعطائك تفاصيل حول أحوال الطقس في مدينتك فربما يمكنك تجربة تطبيق Today Weather فالخريف على الأبواب وستكون في حاجة لمعرفة ما إن كان عليك حمل مظلتك معك.

 


 

Microsoft Translator appتطبيق Microsoft Translator

مع تطوّر تطبيقات الترجمة وتقديمها لخدمة في المستوى، أصدرت مايكروسوفت تطبيق الترجمة الخاص بها Microsoft Translator على عدة منصات من بينها iOS وأندرويد. ويوفّر تطبيق Microsoft Translator إمكانية ترجمة جمل بأكثر من 50 لغة، كما يمكنه نطق الكلمات لك صوتيّاً. طبعاً التطبيق مازال في بداياته وسيكون عليه إثبات نفسه بقوة من أجل التفوق على مترجم جوجل الذي يعتبر أفضل تطبيق ترجمة حاليّاً، في حال لم تكن تمتلك تطبيق ترجمة على جهازك، فقد تودّ تحميل أحدهما وتجربتها، حيث أنك لا تعرف متى ستحتاج لترجمة كلمة أو جملة ما.


 

 

 

RNI Films appتطبيق RNI Films

تتوفر العديد من التطبيقات التي تقدم تأثيرات للصور، فتطبيق إنستغرام يوفر تأثيرات متعددة ومتنوعة، لكن في حال كانت كل تطبيقات التأثيرات التي استخدمتها لم تقدم لك ما تطمح إليه حقّاً، فعليك بتطبيق RNI Films الذي يتيح لك صنع تأثيرات خاصة بك تناسب صورك الخاصّة، فكرة التطبيق هي أن تلتقط صورة، تصنع تأثيراً على ذوقك الخاص ثم تنشر الصورة على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

 


 

كانت هذه بعض التطبيقات التي برزت خلال الأسبوع على نظام iOS، نضرب لكم موعداً الأسبوع المقبل إن شاء الله مع جديد التطبيقات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً