أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [02]

Dreamify

لا يمرّ أسبوع دون أن يشهد متجر جوجل بلاي تحديثات تطبيقات جديدة أو صدور تطبيقات جديدة عليه، ومن أجل تغطية أهم التطبيقات التي تحط الرحال على نظام الأندرويد أو التي تشهد تحديثات مهمة، نقدم لكم أفضل تطبيقات هذا الأسبوع.

lastpass app

تطبيق LastPass

شهد تطبيق إدارة كلمات المرور المعروف LastPass تحديثاً كبيراً على نظام أندرويد، فبعد أن كان على المستخدمين دفع اشتراك مادي من أجل استخدام التطبيق على أجهزتهم المحمولة، أصبح التطبيق الآن مجانيّاً، مع العلم أن الخدمة مازالت توفر اشتراكاً مدفوعاً في حال أراد المستخدمون مزامنة كلمات المرور مع أجهزتهم الأخرى، لكن في حال كنت تريد استخدام التطبيق على هاتفك فقط فالنسخة المجانية ستكون كافية لك.

https://youtu.be/Nn-viIGQSsM

 


 

Dreamify appتطبيق Dreamify

حل تطبيق Dreamify ضيفاً جديداً على متجر جوجل بلاي، مع إمكانية تصنيفه ضمن مصافّ التطبيقات الغريبة وربّما المخيفة كذلك! تطبيق Dreamify مبني على مشروع Deep Dream الخاص بشركة جوجل والذي تهدف من خلاله إلى عرض كيفية عمل الشبّكات العصبية الخاصة بالإنسان، وهو ما سخّره التطبيق لتقديم ميّزات التلاعب بصورك وتحويلها إلى صور غريبة ومخيفة نوعاً ما أشبه بما تراه في أحلامك. وستختلف نتائج تلاعبك بصورك خصوصاً أن التطبيق مازال جديداً وقد يحتوي على بعض المشاكل البسيطة.

Dreamify ex

 

 


 

 

Focus appتطبيق Focus

يعتبر تطبيق Focus معرض صور ذا ميّزات مهمّة، حيث يقدم تجربة استخدام سَلِسَة ومنظّمة تسهل عليك الوصول إلى أي صورة على جهازك، كما يحتوي التطبيق على عدد من الخيارات التنظيمية التي تعمل على تنظيم صورك وتوفير تجربة استخدام سلِسة. وتحتوي النسخة المدفوعة من التطبيق على خاصية الوسوم المتقدمة التي تتيح لك ترتيب صورك بشكل أفضل، ثيم داكن وعدة ميّزات أخرى. هذا وأشار المطور إلى أن التطبيق سيدعم قريباً خدمة Google Photos.

 


 


Microsoft Translator
تطبيق Microsoft Translator

مع تطوّر تطبيقات الترجمة وتقديمها لخدمة في المستوى، أصدرت مايكروسوفت تطبيق الترجمة الخاص بها Microsoft Translator على عدة منصات من بينها أندرويد، iOS وأندرويد وير. ويوفر تطبيق Microsoft Translator إمكانية ترجمة جمل بأكثر من 50 لغة، كما يمكنه نطق الكلمات لك صوتيّاً. طبعاً التطبيق مازال في بداياته وسيكون عليه إثبات نفسه بقوّة من أجل التفوق على مترجم جوجل الذي يعتبر أفضل تطبيق ترجمة حاليّاً، في حال لم تكن تمتلك تطبيق ترجمة على جهازك، فقد تودّ تحميل أحدهما وتجربته، فأنت لا تعلم متى ستحتاج لترجمة كلمة أو جملة ما.

 


 

 

Tunnel Vision appتطبيق Tunnel Vision

يأتي تطبيق Tunnel Vision من لدُن فريق Google Creative Labs المسؤول عن العمل على أفكار تسوّق لمنتجات الشركة. تطبيق Tunnel Vision يتيح لك تصوير محيطك بشكل مميّز، حيث يتيح لك إضافة عدد من التأثيرات التّفاعليّة على صورك وفيديوهاتك الملتقطة لمنحها لمسة إبداعيّة مميّزة. يتميز التطبيق كذلك بكونه مفتوح المصدر، لذا يمكن للمطورين أن يُدلوا بدلوهم ويزيدوا من محتوى التطبيق.

 

Tunnel-Vision-app


إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية جولتنا الأسبوعية الأندرويديّة!، نضرب لكم موعداً جديداً بحول الله الأسبوع المقبل مع حزمة أخرى من التطبيقات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً