التاسع من سبتمبر القادم قد يكون اليوم الكبير لـ آبل

شهر سبتمبر هو الشهر الذي عادة ما تعلن فيه آبل الأمريكية عن أحدث هواتفها الذكية “الآيفون“، حيث أعلنت في التاسع من هذا الشهر السنة الماضية عن كل من الآيفون 6 والآيفون 6 بلس، جهازين حقّقا نجاحات كبيرة ومبيعات تُقدّر بمليارات الدولارات.

lead_large

أفادت أحدث التقارير القادمة قبل ساعات أن نفس اليوم من الشهر القادم سيشهد الإعلان ليس فقط عن جهازيّ الآيفون 6S و الآيفون 6S بلس، بل إن أجهزة جديدة قد ترى النور ،وفي مقدمتها جهاز الآيباد اللوحي وكذلك Apple TV.

بخصوص جهازيّ الآيفون -كما أشرنا في وقتٍ سابق- سيحملان نفس تصميم الآيفونين الحاليين بالإضافة إلى تحسينات جديدة قد تكون تقنية Force Touch أهما.

iphone 6
تصميم iPhone 6S سيكون مشابها لتصميم الـ iPhone 6

الجهاز اللوحي لـ آبل، iPad والذي يتوفّر الآن في نسختيّ الـ iPad Air 2 والـ iPad Mini 3 قد يشهد تحسينات كذلك، أما الأهم فهو الأخبار والشائعات التي انتشرت منذ أشهر بخصوص جهاز لوحي آخر قد يحمل اسم iPad Pro والذي قد يصل قياس شاشته إلى 12.9 إنش.

ipad pro
iPad Pro بشاشة 12.9″ قد يكون أهم القادمين خلال حدث سبتمبر

وأخيراً وليس آخراً، جهاز  Apple TV والذي لم يتم إصدار أي نسخة جديدة منه منذ سنة 2013 قد يكون ضمن القادمين خلال الشهر القادم، كما هو بديهي فالجهاز سيحصل على تحسينات وخصائص جديدة لكن لا توجد أية معلومات موثوقة بخصوص نوعية هذه التغييرات.

Apple TV
آبل TV سيحصل على تحسينات وخصائص جديدة بكل تأكيد

إذاً فكما يظهر .. يوم التاسع من سبتمبر القادم قد يكون اليوم الكبير لآبل وعشّاقها حول العالم. ندعوكم إلى الاستمرار في متابعتنا للبقاء على اطلاع بآخر الأخبار والمستجدات بخصوص هذه الأجهزة.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.