تطبيق أسهل.. احجز سيارتك بضغطة زر في الإمارات!

بجانب تغلغلها في كل مناحي الحياة، أصبحت التكنولوجيا تُستخدم بشكل كبير في قطاع المواصلات، فبعد الشهرة الكبيرة والانتشار الواسع لتطبيق Uber والذي وصلت قيمته إلى 50 مليار دولار، ظهرت تطبيقات أخرى وفي بلدان مختلفة لها نفس مهمة هذا التطبيق.

تطبيقنا اليوم قادم من دولة الإمارات العربية المتحدة وهو الأول من نوعه في هذه الدولة كما أنه متوفّر للجميع بدون استثناء.

Ashal app (1)

التطبيق يحمل اسم “أسهل/Ashal” وهو تطبيق لاستئجار السيارات في جميع أنحاء الإمارات، يمكنك من خلاله حجز أي سيارة بلمسة زر واحدة بدون الذهاب إلى مكتب التأجير، التطبيق يوفّر لك خيارات عديدة من السيارات، سیارات فخمة، عائلیة، مركبات النقل و السیارات الأوتوماتیكیة… كما أن إحدى أهم ميزاته هو عدم الحاجة إلى دفع أية عمولة أثناء الحجز حيث يتم دفع رسوم خدمة التأجير بعد استلام السيارة.

التطبيق متوفّر على نظاميّ الأندرويد من غوغل و iOS من آبل.

بخصوص نظام iOS فالتطبيق يطلب النسخة 6.0 من هذا فما فوق، ويصل حجمه إلى 4.4 ميغا ويمكن تحميله من على App Store عبر الرابط التالي:

ios-Download

أما بخصوص الأندرويد فتطبيق “أسهل” يتطلّب النسخة 2.3 ويصل حجمه إلى 3.9 ميغا، ويمكن تحميله من Play Store عبر الرابط التالي:

Android-Download

كما يمكنكم البقاء على اطلاع بآخر مستجدات التطبيق من خلال حسابه الرسمي على تويتر:

ashal-twitter

بعض صور التطبيق:

Ashal app (2) Ashal app (1)

إذاً تطبيق Ashal عملي ومُفيد للغاية، ويوفّر الكثير من الوقت، إضافة إلى الميزات الإضافية التي يقدمها. نتمنى أن ينال إعجابكم كما نال إعجابنا، وإلى اللقاء في موضوع آخر.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً