ألعاب

أبرز ما جاء حول لعبة Need for Speed في مؤتمر EA | تغطية معرض جيمزكوم Gamescom 2015


أعلن مطوروا لعبة السيارات الأشهر “نيد فور سبيد” قبل عدة ساعات خلال مؤتمر شركة Electronic Arts ضمن فعاليات معرض جيمزكوم 2015 أنه جاري تطوير اللعبة للعمل عل كل من أجهزة PS4 و Xbox One بالإضافة إلى أجهزة الحاسب.

كانت سعادة فريقنا في موقع أبو عمر التقني بالغة من خلال نقلهم للحدث أولاً بأول عبر تويتر، ولمن فاتته التغطية المُباشرة فإننا نعده به نتحدّث بالتفصيل على كل ما ورد تباعاً.

وبالعودة إلى Need for Speed بإمكانكم مُشاهدة الدقائق السبع التي تم التحدّث بها حول مُستجدات اللعبة من خلال الفيديو أدناه:

يُبرز الفيديو أيقونات هذا المجال “the real world automotive” والذين أفادت الشركة بأنها استلهمت منهم اللعبة:

icons_need_for_spead

أما قصصهم فهي:

Speed Icon – Magnus Walker: يعمل على تجميع قطع سيارة Porsche 911s، معروف بسرعته الجنونية، سيقوم بتقديم النصائح لك ومُساعدتك في الوصول إلى أقصى سرعة، والتي ستجعل الأدرينالين يتدفّق في جسدك!

Style Icon – Ken Block: معروف بطريقته الحادّة في السواقة، قُم بالحصول على تقديره (إحترامه) عبر القيادة على طريقته الجنونية كالقفز من فوق المطبات!

Build Icon – Nakai-san: مؤسّس شركة RAUH-Welt BEGRIFF، و هي مُنظمة مُختصة في إبداع السباقات المثالية وبالشكل الذي يرغبه أصحابها.

Crew Icon – Risky Devil: فريق قيادة سيارات غير معروف، هم ملوك السباقات في المنطقة القريبة منك، يقودون في شكل جماعات ويصعب الفوز عليهم، إذ يعملون معاً لمنعك من الفوز!

Outlaw Icon – Morohoshi-san: ربما هو الأهم في اللعبة، كل ما تفعله هو فقط لجلب اهتمامه، يجب أن تهرب من الشرطة وتدخل في مُخاطرات كبيرة كي تلفت نظره، هو شخصية غامضة تدخل في السباقات التي تريد وأحياناً يتم مشاهدته وهو يتسكّع بسيارته ليلاً.


 

السيد Marcus Nilsson الذي يشغل مركز Executive Producer لدى مطوّر اللعبة Ghost Games قال أن الأستوديو فخور بالعمل مع هؤلاء المُبدعين (الذين أطلقوا عليهم اسم ايقونات)، ووجودهم يُساعد في تحسين قصة اللعبة وزيادة الحماس.

 

تاريخ صدور لعبة نيد فور سبيد:

ستصدر اللعبة يوم 3 سبتمبر/أيلول القادم.

 


 

ختاماً، يسرنا أن نترككم مع تكرار لمُقتطف الفيديو التقديمي الأخير للعبة، ولا تنسوا مُتابعة تغطيتنا لباقي مؤتمرات معرض جيمزكوم 2015: