صورة مسربة لما قد يكون Xperia Z5 و Z5 Compact

بعد أشهر قليلة فقط من إعلان العملاق الياباني “سوني” عن الهاتف -مُخيّب الآمال- Sony Xperia Z4 في اليابان والذي يحمل اسم Xperia Z3+ في باقي دول العالم، ها هي تقترب من الإعلان عن هاتف جديد من هذه السلسلة التي أصبح يشعر العديد من متابعيها بالملل من جراء التكرار وقصر المدة بين هواتفها.
هاتف Xperia Z5 قد يرى النور قبل نهاية السنة الجارية والتي لم يتبقَ منها الكثير.

هاتف Sony Xperia Z5 والذي ظهرت أخبار بخصوصه خلال الأيام القليلة الماضية ظهر اليوم في صورة “مسربة” جنباً إلى جنب مع هاتف آبل iPhone 6 وهاتف آخر لسوني يُتوقّع الإعلان عنه بالموازاة مع Z5 وسيحمل اسم Xperia Z5 Compact. الهاتفين الجديدين وحسب الصور وتقارير سابقة سيأتيان بقارئ للبصمات Fingerprint Scanner، وهو حساس أصبح الآن متواجداً في عدد من الأجهزة لشركات أخرى إلاّ أن الفرق هو موضع هذا الماسح، إذ يظهر من خلال صور جهازيّ Sony أنه يوجد في الجانب الأيمن للهاتف في مكان زر التحكم في مستوى الصوت مما جعل هذه الأخير ينزاح بشكل واضح نحو الأسفل.

xperia z5 (2)

بخصوص المواصفات التقنية لـ Xperia Z5 فلا توجد معلومات من مصادر موثوقة حتى الآن، أما الشكل الخارجي فكما تُظهر الصورة فهو شبيه بالهواتف السابقة من نفس السلسلة، أيضاً ثمن الجهاز وتاريخ الإعلان الرسمي لا يزالان غير معروفين.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً