Xiaomi Redmi Note 2 قد يرى النور خلال الشهر الجاري

شهر أغسطس الجاري قد يشهد نشاطاً كبيراً في قطاع الهواتف الذكية على غير العادة، فبعد إعلان سامسونغ عن حدث Unpacked الذي سيشهد إماطة اللثام عن كل من الـ Galaxy Note 5 والـ Galaxy S6 Edge Plus ها هو العملاق الصيني Xiaomi يقترب من الإعلان عن أحدث هواتفه.

Xiaomi Redmi Note 2

السادس عشر من أغسطس الجاري قد يشهد الإعلان عن هاتف Xiaomi Redmi Note 2، هذا الخبر جاء بعد تدوينة من أحد مسؤولي الشركة على Weibo وهو موقع صيني للتدوين المصغر، حيث أشار هذا الأخير بشكل ضمني إلى قرب ظهور الهاتف خلال الشهر الجاري، الخبر ورغم أنه لم يحمل صفحة رسمية من إدارة الشركة إلاّ أنه لاقى رواجاً كبيراً على الساحة الافتراضية.

Xiaomi Redmi Note 2 والذي ظهرت معلومات بخصوص مواصفاته خلال شهر يوليو الماضي سيأتي بشاشة Full HD بقياس 5.5 إنش، دقة 1080×1920 بكسل وكثافة 401 بكسل في الإنش الواحد. أما المعالج فهو ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز، فيما لايزال نوعه غير معروف. بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي فهي بسعة 2 جيجا، أما مساحة التخزين الداخلية فتقدر بـ 16 جيجا قابلة للزيادة. الكاميرا قد تأتي بدقة 13 ميغا بكسل بالنسبة للعدسة الخلفية فيما قد تأتي الأمامية بدقة 2 ميغا بكسل. بطارية الجهاز ستكون جيدة جداً إذ ستصل سعتها إلى 3020 mAh وهي جد مناسبة للمواصفات العالية للجهاز، أما نظام التشغيل فسيكون Android Lollipop 5.0.

في انتظار الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف ندعوكم إلى الاستمرار في متابعتنا للاطلاع على أحدث الاخبار والمستجدات.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً