ألعاب

تأكيد حضور كل من Blizzard – Microsoft – EA في معرض Gamescom ومواعيد مؤتمراتها


أعلن مُطوّر لعبتيّ World of Warcraft و Diablo اليوم بأن شركة Blizzard Entertainment ستكون حاضرة في معرض Gamescom المُنعقد في الشهر القادم في مدينة كولونيا الألمانية، وأكّد هذا الأمر حصول أحد مُتابعي الشركة من الفرنسيين على دعوة خاصة لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بالشركة خلال المعرض والذي من المُفترض انعقاده في الخامس من شهر أغسطس القادم.
بحسب الدعوة التي تلقاها Mamytwink فإن المؤتمر سيبدأ في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت غرينتش، هذا ولم ترد أي معلومات رسمية من الشركة بعد ولا يُمكن توقّع الألعاب التي ستطرحها خلال المعرض، لكن كونوا معنا وتابعوا تغطيتنا الحصرية المُتتابعة لأي جديد بهذا السياق.

blizzard-gamescom-2015


 

هذا وفي سياق الخبر فقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن مُشاركتها في المعرض في 4 أغسطس القادم، كما أنها وفّرت أمر رائع يتمثّل بإمكانية مالكي جهاز Xbox One والمُشتركين بخدمة Xbox Live من مُشاهدة مؤتمر الشركة بشكل مُباشر، كذلك بالإمكان مُشاهدة مؤتمرها من خلال موقع Xbox.com ((لا تنسوا بأن موقع أبو عمر التقني سيكون معكم في تغطية حيّة باللغة العربية من خلال شبكاته الاجتماعية)).
سينعقد مؤتمر مايكروسوفت في الساعة الثانية بعض الظهيرة بتوقيت غرينتش.
أكّدت مايكروسوفت الألعاب التي ستتحدّث عنها خلال المؤتمر وهي Scalebound – Crackdown – Quantum Break وللإشارة فإن هذه الألعاب كانت غائبة عن مؤتمر الشركة خلال معرض الترفيه الالكتروني E3 2015.

microsoft-gamescom-2015


 

كذلك أعلنت شركة Electronic Arts العالمية عن مُشاركتها في المعرض، مُحدّدة يوم الأربعاء 5 أغسطس في تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت غرينتش تاريخاً لمؤتمرها، ولم تُقدّم بعد أي معلومات حول ما ستتحدّث عنه خلال المؤتمر، لكن على الأغلب لن يمر المؤتمر دون التحدّث عن لعبة “Star Wars Battlefront”. (بحسب الشركة فسوف يستمر مؤتمرها لمُدّة 90 دقيقة).

وكما أعلنّا في وقتٍ سابق فإن شركة Sony اليابانية قرّرت عدم المُشاركة في المعرض خلال دورة هذا العام، وأعلنت لعُشّاقها بأنها ستكون مُتواجدة في Paris Games Week خلال شهر أكتوبر القادم.