تعلّم الإنجليزية بأسلوب ممتع مع تطبيق Learn English Podcast المجاني

اللّغة الإنجليزية، ثاني أكثر اللغات من حيث عدد المتكلمين (بعد الصّينية) والأولى من حيث الانتشار العالمي، كما أن حوالي 80 في المائة من البيانات المخزنة على كل الحواسيب حول العالم هي باللغة الإنجليزية. إذاً فتعلّم اللغة الإنجليزية أصبح ضرورة لا خياراً سواء كان الهدف هو التواصل مع الآخرين في باقي أنحاء العالم، الوصول إلى المصادر المهمة للمعلومات، والأعمال..

Untitled-1

في موضوع اليوم سنسلّط الضوء على تطبيق رائع سيساعدك حتماً في رفع مستواك في اللغة الإنجليزية وسيكون أداة مهمة في مسارك التعليمي بدون أدنى شك.

تطبيق Learn English Podcast هو تطبيق مجاني تابع للمجلس البريطاني British Council ويعتمد على تسجيلات صوتية (حوالي 40 تسجيل مُتفاوتة المُدّة)، ويمثل كل تسجيل وضعية حوارية ما تساعدك في اكتساب مجموعة من المفردات (Vocabulary) وكذلك أساليب التواصل، التطبيق يسمح لك كذلك بتحميل المقاطع الصوتية وبالتالي إمكانية الاستماع لها حتى في غياب الاتصال بالإنترنت.

تطبيق Learn English Podcast متوفّر مجاناً لنظاميّ الأندرويد من غوغل والـ iOS من آبل. بخصوص الأندرويد فالتطبيق يتطلّب نسخة 4.0.3 فما فوق وقد تم تحميله أكثر من مليون مرة بتقييم 4.5/5 وحجمه 14 ميغا بايت ويمكنكم تحميله من Play Store عبر الرابط التالي:

google play
تحميل تطبيق Learn English Podcast لنظام الأندرويد

نسخة الـ iOS للآيفون والآيباد تتطلب iOS 7.0 فما فوق ويصل حجمها إلى 24.3 ميغا بايت، وللتحميل من App Store يمكنكم استعمال الرابط التالي:

Available_on_the_App_Store_black
تحميل تطبيق Learn English Podcast لنظام الـ iOS

نتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم وإلى اللقاء في موضوع آخر وتطبيق جديد.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً