مايكروسوفت تكشف عن الخلفية الرسمية لنظام ويندوز 10

Windows10_PCWindows10_PC

اقترب موعد إطلاق النسخة النهائية من نظام ويندوز 10 المقرّر في أواخر الشهر المقبل بتاريخ 29 تموز/يوليو مع التركيز على الهدف القائم بالوصول إلى أكثر من مليار مستخدم حول العالم خلال سنتين أو ثلاث سنوات فقط، وبناءً على ذلك توجّب على مايكروسوفت الإبداع في جميع تفاصيل وأجزاء النظام لاسيما الجمالية منها فضلاً عن التقنية فهو عبارة عن مزيج بين ثبات وقوة Windows 7 والتقنيات الحديثة في Windows 8، والنتيجة هي نظام تشغيل رائع يعمل على كافة المنصات.

كشفت شركة مايكروسوفت أمس عن الخلفية الرسمية المُصاحبة لنظام ويندوز 10، حيث نشرت مقطع فيديو يوضّح التقنيات المستخدمة وطريقة إنشاء الصورة التي أطلقت عليها اسم “Hero Desktop Image”، ولعل هذا يُذكرنا بالصلة الوثيقة بين نظام ويندوز اكس بي والخلفية المرافقة له.

 

Windows10

تم إنشاء الصورة من قبل فريق عمل مُتكامل مؤلّف من مخرجين ومصورين وكذلك مصممين للخروج بصورة حقيقية مميزة تعكس الإبداع في النظام الجديد، حيث استخدم الفريق أشعة الليزر والضباب والمصابيح إلى جانب شعار ويندوز المتمثل في “نافذة” لإنشاء الخلفية الجديدة.

إن كنت مهتماً في معرفة خطوات وكيفية إنشاء الصورة فإننا ندعوك لمشاهدة الفيديو الذي يُبين أن الصورة حقيقية بالكامل ولم يتم إنشاءها بواسطة برامج التصميم مثل “فوتوشوب”.

 

يُذكر أن مايكروسوفت تخلّت عن الطريقة التقليدية بإصدار نظام جديد كل بضع سنوات والتركيز على نظام واحد فقط ودعمه بتحديثات دورية ومتتالية.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً