تحديث الأندرويد المصاصة 5.1.1 يصل لساعة موتو 360

في ظل إنطلاقة التحديث الجديد 5.1.1 بين عائلة الأندرويد لأسابيع حتى الآن، صرّحت موتورولا في وقتٍ سابق من هذا الشهر أنها أجّلت إطلاق التحديث لساعتها الذكية موتو 360 وقالت الشركة أن السبب وراء التأجيل يعود إلى عدم رضاها بشكل كامل عن آداء أحدث نسخة على ساعتها.

يبدو أن وقت الانتظار قد انتهى، فقد صرّح المحامي (واين بيكارسكي) وهو المطوّر في شركة جوجل عبر تدوينه على جوجل بلس أن التحديث الجديد 5.1.1 مُتاح الآن لموتو 360.

موتو 360 تلقّت عدداً من الميزات الجديدة، حيث جلب التحديث دعم اتصال واي فاي بالإضافة إلى إيماءات المعصم.
التحديث يتيح للساعة أن تعمل بشكل مستقل عن الهاتف الذكي المُقترنة به بالإضافة إلى ذلك يمكن إضافة تطبيقات في وضع التشغيل دائماً -الذي لا يتم ايقافه عند إيقاف شاشة العرض- وسيكون ذلك مفيداً لأولئك الذين يستخدمون تطبيقات إدارة المهام والتطبيقات التفاعليّة المُشابهة حتى تكون عند متناول يدك.

كما يأتي التحديث بميزة جديدة تسمح لك بتحريك معصم يدك من اليمين إلى اليسار للتنقل بين الشاشات على الساعة، كما أن الساعة ستثدّم إمكانية رسم ايموجي مباشرةً على الشاشة 🙂

ساعة موتو 360 ليست أولى الأجهزة القابلة للإرتداء التي تلقت التحديث الجديد 5.1.1 فقد حصلت ساعة إل جي Urbane على تلك المزايا فور صدورها.

 

كما هو الحال مع معظم التحديثات فقد صرّحت جوجل أن التحديث قد يستغرق بضعة أيام حتى يظهر على ساعتك موتو 360، لذا انتظر بعضاً من الوقت.

للإشارة فإنه وفي وقتٍ سابق من هذا الأسبوع بدأ التحديث الذي يحمل الرقم 5.1.1 بالتداول بين أجهزة الأندرويد المختلفة أمثال نيكسس 6 وجالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 ايدج، هذا وقد أشارت بعض التقارير عن وصول نظام الأندرويد المصاصة إلى 12% من الأجهزة.

شهد عبدالله

اترك تعليقاً