3 ألعاب رائعة تُناسب شهر رمضان الكريم نقترحها لكم

أقبل الشهر الفضيل لهذا العام في فصل الصيف، ونسبة كبيرة من الأفراد لديهم عُطل وهو الوقت الأفضل لاستغلاله من طرف عُشّاق الألعاب الالكترونية، إلّا أن الطبيعة الروحانية للشهر الفضيل وأيضاً طبيعة الجسم الفيزيائية خلال فترة الصوم قد تجعل الألعاب استراتيجية أو الألعاب الحماسية الضخمة غير مُستحسنة نسبة إلى المجهود الكبير وحجم التفاعل الذي سيؤديه اللاعب/اللاعبين أثناء اللعب، كما أن هذا الشهر يأتي عادة ممزوجاً بأجواء عائلية تحمل أصل التكافل والبهجة. من هذا المُنطلق جلبنا لكم أعزائنا مجموعة رائعة من الألعاب الخفيفة والتي لا تحتاج مجهوداً، كما أنها تتماشى مع الأجواء الرمضانية ولمّة العائلة والأصدقاء.


 

إذا كان لديك جهاز Wii U

إذا كنت تمتلك جهاز Wii U فلعبة Mario kart 8 هي الأنسب لك في هذا الشهر الفضيل فهي لعبة ممتعة لدرجة كبيرة وخرافية، كما أنها لعبة جماعية بامتياز وهي مناسب لأجواء اللّمة الرمضانية. يكفي أن اللعبة فازت بجائزة أفضل لعبة عائلية، والجميل بالأمر أمه بالإمكان لعبها في أفضل وقت من اليوم وفي فترات مُتفرّقة دون انشغالك عن الآخرين والطقوس الرمضانية. لعبة ماريو كارت 8 هي من تطوير ونشر شركة Nintendo العالمية وتعمل فقط على جهاز Wii U وقد تم إصدارها خلال العام 2014. شاهد فيديو اللعبة:


إذا كان لديك جهاز PlayStation

إن كُنت من عُشّاق شركة سوني ولديك جهاز بلايستيشن فلعبة Journey هي المُقترح الأنسب لك خلال الشهر الفضيل، فهي لعبة رائعة من حيث القصّة والأجواء المُمتعة التي تجلبها، قصّة اللعبة تدور حول شخصيّة تتجوّل في الصحراء ضمن أجواءها الصعّبة والحارّة. اللعبة من إصدارات العام 2012 ومن تطوير شركة thatgamecompany وهي تعمل فقط على أجهزة بلايستيشن PS3 و PS4. شاهد فيديو اللعبة:

https://www.youtube.com/watch?v=_mF8KkDiIdk


إذا كان لديك جهاز حاسب

جلبنا لكم لعبة Don’t Starve إحدى أنسب الألعاب خلال شهر رمضان، فهي الاختيار الأفضل والمُمتع (وعنوانها -لا تجوع- أكبر دليل 🙂 ) مُهمتك بسيطة للغاية وهو أنك عند الشعور بالجوع تقوم بقطع الأشجار واصطياد الحيوانات وتأكل ما تقوم بجنيه!
تعمل اللعبة على أجهزة PS4 وفيتا إضافة إلى أجهزة الحاسب وهي من إصدارات شركة Klei Entertainment للعام 2013. شاهد فيديو اللعبة:

شاركونا اهتماماتكم خلال هذا الشهر الفضيل، لا تنسوا العائلة من جُلّ وقتكم، كونوا بخير…

اترك تعليقاً