في ظاهرة غريبة، مصري يتصدّر نتيجة بحث جوجل ويتحوّل إلى نجم

في سابقة غريبة من نوعها، تصدّرت لبعض الوقت صفحة جوجل بلس خاصّة برجل مصري يعمل بمجال التصليح النتيجة الأولى ضمن مُحرّك البحث جوجل. هذا وقد ظهرت النتيجة لجميع الباحثين المصريين في جوجل عند كتابتهم كلمة Google.

Egyptian_repairman_Google

 

شركة السيّد صابر التوني والتي تُدعى (الشركة الفنية للتبريد والتكييف) ووفقاً لهذا الإجراء الذي حدث خلال مُدّة بسيطة حصدت حتى الآن ما يُقارب 6 ملايين مُشاهدة!

الأمر المُلفت من الناحية التقنية أنه -وفي حال قبلنا جدلاً أن الأمر قد تم وفق توافق صحيح مع خوارزمية البحث- فصفحة السيد صابر لم تكن تتضمّن أي كلمات مفتاحية قد تُساعد على الظهور (نحن نتحدّث على الصفحات البعيدة وليس على الصفحة الأولى وأول نتيجة!).
بالطبع جوجل تداركت هذا الأمر على الفور، إلّا أن عدداً كبيراً من التحليلات وإشارات تعجب كبيرة مازالت تلوح في الأفق.

Egyptian_repairman_Google

الأمر الذي حدث حرّض أحد خبراء التسويق الالكتروني من مصر ويُدعى “اياد نور” للاتصال هاتفياً بشكل مُباشر بصاحب الصفحة بغرض أن يعرف ما هو السبب الحقيقي وراء هذا الأمر، لتأتي ردود السيد صابر التوني (صاحب الصفحة) بسيطة للغاية ويُخبره بها أنه تلقى عدد كبير من الاتصالات من أشخاص مُختلفين يسألونه عن ذلك. الأمر الذي يُثبت أن صاحب الصفحة بعيد عن أي تدخل بهذا الموضوع وقد نشهد توضيح قريب من شركة جوجل حول هذا الالتباس وخاصّة بعد الضجة الكبيرة للخبر حول العالم.

نأمل في موقع أبو عمر التقني أن تتعرّض جميع صفحات زوارنا الكرام لأخطاء مُلفتة من هذا النوع تنقلهم إلى عالم الشهرة بين طرفة عين وأخرى ^_^.

ابقوا معنا دوماً لأي أخبار جديدة على مدار الساعة ولا تنسوا مُتابعتنا عبر قنواتنا الاجتماعية.

 

Anas Bahah
الكاتبAnas Bahah
تنحصر اهتماماتي في مجالات التقنية والتسويق وريادة الأعمال والاقتصاد | مؤسس مُشارك في عدد من المشاريع الناشئة في كل من سورية والأردن.

اترك تعليقاً