steam_refunds_available ألعاب

هام: أصبح بإمكانك الآن إعادة الألعاب التي اشتريتها عبر موقع Steam


أعلنت شركة تطوير الألعاب الأمريكية Valve مؤخراً عن توفّر سياسة إرجاع جديدة لمتجرها الخاص بالألعاب Steam، هذه السياسة ستُمكّن اللاعبين من إعادة الألعاب التي اشتروها من ستيم والحصول على أموالهم التي دفعوها لكن بشروط..

السياسة الجديدة توفّرت وبدأ العمل عليها منذ اليوم، وقد ذُكر ذلك في آخر تحديث لخدمة العملاء على الموقع، كما تم إطلاق صفحة خاصّة لقوانين سياسة إرجاع لعبة، بإمكانك الاطلاع عليها بالضغط هُنـــا.

valve-steam-logo

باختصار يُمكنك إعادة أي لعبة خلال 14 يوم من موعد شرائك لها حتى تسترد جميع أموالك، أما التقييد الرئيسي هو أنك يجب أن تكون قد لعبت اللعبة لأقل من ساعتين حتى تتمكّن من إعادتها. أما في حالة DLC فيجب أن لا تلعب اللعبة الأصلية لأكثر من ساعتين منذ شرائك DLC.

تقديم طلبات سياسة الإرجاع يتم من هُنــا حيث سيتم الإجابة على طلبك في أقل من أسبوع، كما أنه ليس هناك أي شروط ليُقبل طلبك سوى التي ذكرناها لكم آنفاً، إذ يمكنك إعادة اللعبة لأي سبب كان (مثل أنها لا تعمل جيداً على حاسبك، أو أنها لم تُعجبك، أو حتى أنك لم تستطع بيعها لشخص آخر).

تلميح: في حال كان هنالك مُشكلة في إرسال المال لحسابك البنكي الذي دفعت منه (باي بال على سبيل المثال) فإن الأموال ستذهب إلى محفضتك في موقع Steam.

أخيراً ننقل لكم ما أخبر موقع Steam به “سياسة الإرجاع صُمّمت لتُقلّل من إمكانية إمتلاكك للعبة لا تُعجبك، ولم تُصمّم لتحصل من خلالها على ألعاب مجانية، وفي حال تبيّن لنا بأنك تستغل هذا الأمر فسنحرمك منها“.

نعتقد في موقع أبو عمر بأن السياسة الجديدة بالفعل مُهمّة للغاية وخيار جيّد وهي أشبه بمُكافأة لروّاد الموقع وعُشّاق الألعاب وتُميّز موقع ستيم عن غيره من المنافسين.