XPERIA Z4 يتحوّل إلى XPERIA Z3+ في نسخته العالمية

Xperia_Z3__Copper_sidehorizontal.0

يبدو أن العملاق الياباني SONY قد أدرك أخيراً أن طرح هواتف متشابهة وبأسماء مختلفة  كل سنة -أو أقل- ليس بالفكرة الجيدة في عالم يُعتبر فيه الإبداع معياراً أساسيًا للتقدم والتطور خصوصًا عندما يتعلّق الأمر بالمنتجات التقنية.

أشارت بعض التقارير منذ ساعات أن هاتف سوني والذي تم الاعلان عنه خلال شهر أبريل الماضي في اليابان تحت اسم Sony XPERIA Z4 سيتم تغيير اسمه عندما يتم طرحه في الأسواق العالمية خلال شهر يونيو القادم، الاسم الجديد والذي سيكون XPERIA Z3+ إن دَلّ على شيء فهو يدلُّ على أنّ سوني فطنت “أخيراً” إلى أنّ هاتفها لم يأتي بأي جديد يذكر “تقريبًا” مقارنة بالنسخة السابقة إلى درجة يصعب فيها التفريق بينهما.

هاتف XPERIA Z4 والذي اختارت سوني بلدها الأم اليابان للإعلان عنه لأول مرة جاء –وكما أشرنا مُسبقًا– مخيبًا للآمال بشكل كبير خصوصًا وأن المواصفات الداخلية مُتقاربة مع سابقه XPERIA Z3 ماعدا بعض الاختلافات البسيطة وهو أمر غير مقبول كلّيًا من طرف عشّاق الشركة الذين ينتظرون منها كل جديد. أيضًا وفي ظل المنافسة الشرسة من شركات كـ آبل التي تُبهرنا بجديد إبداعاتها كل سنة وسامسونغ التي شهد هاتفها الأخير SAMSUNG GALAXY S6 تغييرات جذرية -مقارنة بسابقيه- جعلته من بين أفضل هواتف السنة بامتياز بحسب العديد من المواقع العالمية.

فيديو دعائي لهاتف XPERIA Z3+ وبعض الصور:

Xperia_Z3__Copper_design1.0 Xperia_Z3__Copper_front_side.0 Xperia_Z3__Copper_front.0

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً