هاتف جديد من Xiaomi قد يُطرح قريبًا في الأسواق

 aaa

Xiaomi -شاومي- أو ما يُطلق عليه “آبل الصّين” هي شركة صينية ومن بين أكثر مصنّعي الهواتف الذكية انتشاراً في هذا البلد حيث أنها أصبحت تشكل منافسة حقيقية لعديد من الشركات العالمية والمحلّية هناك لما تشتهر به هواتفها من جودة وقوّة مواصفات.

اليوم وفي تغريدة من upleaks المختص في مثل هذه التسريبات، ظهر هاتف جديد قد ينضاف إلى سلسلة هواتف Xiaomi وقد يحمل اسم Xiaomi H3Y.

hongmi h3y

التغريدة حملت عدة معلومات بالإضافة إلى بعض الصور لهذا الهاتف، حيث أنه وحسب المصدر فـ Xiaomi H3Y بهيكله المعدني سيأتي بمعالج ثماني النواة وبمعمارية x64 من شركة MediaTek، أما الذاكرة العشوائية (RAM) فستأتي بسعة 2 جيجا فيما ستكون الكاميرا بجودة 13 ميغابكسل ومصنّعة من طرف Samsung أما الكاميرا الأمامية فبجودة 5 ميغابكسل وبتصنيع من OmniVision. الهاتف سيدعم شريحتيّ اتصال ونظام تشغيل Android Lollipop 5.0 أو 5.1، بخصوص الشاشة فليست هناك معلومات عنها لحد الآن لكن يُتوقّع أن تكون بدقة 1080p كما لاتوجد معلومات بخصوص تاريخ الإصدار المحدّد أو الثمن.

جدير بالذكر أن هناك هواتف أخرى للشركة يتوقّع إصدارها مع نهاية السنة الجارية من بينها هاتفي Redmi Note 2 و  Redmi Note 2 Pro.

بما أن هذه المعلومات ليست قادمة من مصدر رسمي للشركة فهي تبقى ضمن نطاق الأخبار غير المؤكدة كعادة الأخبار والشائعات التي يتم نشرها قبل إصدار أي جهاز والتي تدخل ضمن الحملات الإعلانية للتعريف بالجهاز والوصول به إلى أكبر قدر من الجمهور.

المصدر: upleaks

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً