من نحن


عن الموقع:

“موقع أبو عمر التقني” إحدى منصات مؤسسة كانوبوس للتعامل الالكتروني “رخصة رقم 742824 – الإمارات العربية المُتحدة” وهي منصة مُتخصّصة بنقل جديد الأخبار التقنية حول العالم في مجالات التقنية كافّة وتغطية أهم المعارض والمُؤتمرات التقنية، إضافة إلى تفردها بنقل أخبار الألعاب ومُلحقاتها وتقديم نصائح في مجالات تقنية مُتعددة.
أسس الموقع مشعل الحمادي ويُشرف على تحريره نُبذة من المُحررين التقنيين ذوي الاختصاصات والموزعين على أرجاء مُختلفة من الوطن العربي إضافة إلى إدارة تحريرية وتسويقية خاصّة.

 

الانطلاق والتأسيس:

كنتيجة لتراكم خبرات طويلة في المجال التقني وتواجد حقيقي تمثل بمشروع على شبكة الانترنت بدأ في العام 2008 عبر خدمة تبادل رسائل بريدية تفاعلية بالاشتراك مع موقع جوجل، وبالانطلاق من حاجة السوق وتطوّره فقد أعيد ترتيب البيت وبناء توجّه جديد تمثل في إطلاق تجريبي لموقع أبو عمر التقني في أواخر العام 2014.
حظي موقع أبو عمر التقني وخلال وقت قصير نسبيًا بشعبية جيدة وآراء إيجابية تدعو إلى التفاؤل وتُثبت السير وفق مسارٍ صحيح وبذلك تحوّل الانطلاق التجريبي إلى انطلاق رسمي في مُنتصف شهر أيار/مايو 2015.

 

 

القصة والشعار:

تبنى موقع أبو عمر التقني مبدأ (التقنية ببساطة) من خلال بثه لأخبار تقنية تُناسب جميع المُستخدمين العرب وتكون على مستوى مُتطلباتهم وتطلعاتهم، أيضًا من خلال طرح مواضيع ونصائح تقنية تُجيب على جميع الاستفسارات والمشاكل التي قد يعترضها المُستخدم العادي بأسلوبٍ مُبسّط دون تعقيد.

ببساطة .. إن كُنت موظفًا، طبيبًا، مُهندسًا، مُعلمًا، طالبًا، عاشقًا للتقنية، أو مهما كان تخصصك… اضغط وانطلق!

Abuomar_LOGO

Abuomar_LOGO

 

 

الهدف:

يهدف موقع أبو عمر التقني بشكلٍ أساسي إلى دعم المحتوى العربي على شبكة الانترنت من خلال تقديمه لمواد حصرية مُتجددة باللغة العربية وذات جودة عالية يحرص خلالها على دعم الثقافة التقنية لدى المُستخدم العربي وإبقاءه على اطّلاع دائم بجديد المُستجدات والأخبار التقنية على الصعيدين العربي والعالمي.

 

 

الرؤية:

نتطلّع كفريق عمل مُتكامل، مُجتهد وعلى درجة عالية من الطموح بأن نكون أحد أهم المصادر العربية الموثوقة في المجال التقني.